"القصر الكبير" يعيد الجمهور الخليجي الى التلفزيون السعودي

تمكن مسلسل " القصر الكبير " الذي يعد من اضخم الانتاجات الدرامية الخليجية التي انتجت في السنوات الاخيرة، و الذي يعرض على شاشة التلفزيون السعودي، من اجتذاب الجمهور الخليجي عامة و السعودي خاصة، و استطاع ان يضع التلفزيون السعودي في مراتب متقدمة مع القنوات الاخرى التي تنافس بمجموعة من الاعمال الخليجية و العربية المؤثرة، و اعاد المشاهدين بقوة الى شاشة التلفزيون السعودي.

مسلسل " القصر الكبير "
يعرض المسلسل قصة درامية شائقة تمكنت من ان تجذب الجمهور، و يتناول قضايا اجتماعية تهم شريحة واسعة من الجمهور الخليجي، الامر الذي جعل المسلسل محط انظار المشاهدين ليحصد ردود افعالهم الايجابية العالية في المملكة و دول الخليج، و لعل قوة النص، و الرؤى المميزة للمخرج، اضافة لتقنيات التصوير عالية الدقة، ساهمت كذلك في جذب الجمهور.

هذا بالاضافة الى انه يضم مشاركة نخبة مميزة من النجوم المؤثرين في الدراما الخليجية الذين قدموا افضل الاعمال التلفزيونية التي تركت اثرها عند المشاهدين، و من ابرزهم : يامور، صمود، صلاح الملا، باسمة حمادة، محمد الحجي، منى شداد، عبدالله السيف، عبدالله الحسن، الهام علي، لمار و عدد من الفنانين، و هو من انتاج حسن عسيري، و تاليف عادل الجابري، و ادارة الانتاج رياض احمد، و من اخراج عمر الديني.

علما بان المسلسل يمثل تجربة فريدة و مميزة اذ يتكون من 60 حلقة، عرضت الـ 30 حلقة الاولى منها خلال شهر رمضان، بينما استمر عرض الـ 30 حلقة المتبقية منها من بعد رمضان، و تعد هذه الخطوة الذكية سبقاً درامياً يحسب لرئيس هيئة الاذاعة و التلفزيون الدكتور عبدالملك الشلهوب.

مسلسل " عندما يزهر الخريف "
يُذكر بان مسلسل " القصر الكبير " يعد مكملاً لمسلسل " عندما يزهر الخريف " الذي عرض على القناة الاولى، و حقق نجاحات باهرة باحرازه الجائزة الذهبية في المهرجان العربي للاذاعة و التلفزيون الذي اقيم في تونس العام الماضي.