بالصور: نداء شرارة تتألق بأولى حفلاتها الفنية في مهرجان جرش

تألقت الفنانة الاردنية الصاعدة نداء شرارة في اولى حفلاتها الفنية بمهرجان جرش حيث بدأت سهرتها بتأدية اغنية ام كلثوم "الليل ودقة الساعة"، موضحة للجمهور ان هذه الاغنية "حظها حلو" عليها لانها كانت اول اغنية قدمتها في برنامج المواهب الشهير "ذا فويس".

 

نجمة "ذا فويس" التي اثار حجابها جدلا واسعا بسبب احترافها الفن فيه، اعربت عن سعادتها العارمة لمشاركتها في مهرجان جرش في بلادها وقدمت العديد من اغنيات الزمن الجميل، وغنت للفنانة الراحلة وردة الجزائري كما قدمت موالا لروح الفنانة "ذكرى"، اضافة الى اغنياتها الخاصة بها وهي "انا اردنية"، "سهرانة انا".

شيرين عبد الوهاب فاتنة في احدث صورها..وتصريح صادم عن حجاب نداء شرارة

بالمواعيد..هؤلاء النجوم يحيون ليالي مهرجان جرش..واول ظهور لنداء شرارة

تكريم نداء شرارة وتفاعل الجمهور معها

وتفاعل الجمهور بشكل لافت مع نجمة "ذا فويس" التي اطلت بفستان طويل براق باللون الزهري الفاتح ونسقت عليه حجاب حرير باللون البيج،  ولم يجد جمهورها اي تعارض بين الحجاب وغنائها على المسرح، فيما انتقدها آخرون ودعوها الى اعتزال الفن.

وفي ختام مشاركتها بهذه الليلة الطربية، قام المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة بتكريمها بدرع المهرجان، كما قامت السفيرة التونسية بالصعود الى خشبة المسرح وقدمت لها باقة من الورود مبدية اعجابها بصوتها الطربي كون شرارة اعادت الحضور لزمن الطرب الاصيل والجميل.

شاهدوا بهذا الالبوم صور نداء شرارة خلال تألقها في مهرجان جرش.

أم كلثوم أشهرهن: مطربات سبقن نداء شرارة للغناء بالحجاب