تعرفوا على خطيب ديانا كرازون في بداية حياتها.. شخصية شهيرة جدا

قبل 8 سنوات بالتمام والكمال عاشت المطربة الاردنية ديانا كرازون قصة حب لم تخفها بل تحدثت عنها مرارا عبر شاشات التليفزيون في ذلك الوقت، كما انها اعلنت انها تعتبر مخطوبة لحبيبها وهو المصور "خالد فضة"، والذي اصبح اليوم مصور النجوم الرسمي في مصر، ولكن بالطبع عام 2008 لم يكن بتلك الشهرة.

ديانا كرازون تتحدى ذكاء الرجال بهذا السلاح

شاهدوا ابنة نيللي كريم بعدما كبرت وتستجم في باريس

خطوبة ديانا كرازون

المطربة ديانا كرازون تغزلت بحيبها الاول وهو تغزل بها في اكثر من لقاء تليفزيوني لا تحتفظ ذاكرة يوتيوب باي منها، ووقتها وصفها المصور المبتدئ حينها بانها اجمل ما رأت عينه، وكانا يستعدان لاقامة حفل كبير للاحتفال بخطبتهما في القاهرة واخر مماثل في عمان بالاردن .

ولكنهما انفصلا بشكل مفاجئ قبيل شهرين من اقامة اي من الحفلين، ولكن اللافت في الامر ان ديانا كرازون اعلنت بشكل غير مفهوم عدم وجود اي علاقة بينها وبين خالد فضة وانها لم تعيش معه قصة حب من الاساس وان الامر كله كان مجرد محاولة للتعارف، رغم انها هي نفهسا من قالت عكس ذلك من قبل!

ديانا كرازون وخالد فضة

قصة حب مع اعلامي راحل؟

ومنذ صيف عام 2008 توقيت فسخ العلاقة وحتى الان لم تجتمع ديانا كرازون ابدا بالمصور خالد فضة، واكتفت بالقول انه لا يوجد نصيب بينهما، وبعدها جمعتها الشائعات بعلاقة حب بالاعلامي الاردني مازن دياب قبيل وفاته بفترة قصيرة لكنها نفتها بشدة ايضا واكدت ان ما كان يجمعها بالاعلامي الراحل مجرد صداقة لا اكثر.

غادة عبد الرازق تتباهي بنحافتها في احدث صورها.. وهذا الخطأ لم تنتبه له