فيديو:سوزان نجم الدين تتذكر اصعب لحظات حياتها مع ابناءها وتبكي مجددا!

عام كامل مضى على الذكرى الاغلى على قلب الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والذكرى الاصعب ايضا، حيث ظلت الفنانة محرومة من رؤية ابناءها الاربعة لمدة عام ونصف بحكم ظروف سياسية واجتماعية، وكانوا جميعهم يقيمون في الولايات المتحدة الامريكية بعيدا عنها، وحينما التقت بهم العام الماضي وثقت اللحظة بدموع وفرح.

سوزان نجم الدين: السياسة قتلت الحب

سوزان نجم الدين تفجر قنبلة في "طوق البنات"

دموع سوزان نجم الدين

وهي اعادت امس نشر الفيديو الذي تم تصويره اثناء لقاءها الاول بابناءها حيث اظهر المقطع فرحتها وبكاءها وتوترها في هذه اللحظة الخاصة جدا، وكانت سوزان نجم الدين قد ناشدت زوجها عبر لقاءها مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح" ان يجعلها ترى ابناءها، وبالفعل استجاب وعادت المياه الى مجاريا بينهما بعد القطعية والغياب، وهي امس تذكرت موقف بلقاءها بالابناء.

 

A video posted by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

سوزان نجم الدين.. شاعرة!

وقد كتبت خاطرة طويلة ارفقتها بهذا الفيديو عبرت فيها عن مدى تأثرها بهذا الموقف في حياتها، وقالت في مقطع من تلك الخاطرة التي نشرت مع الفيديو عبر موقع انستجرام : " كل مرة قبل ماشوفن بحسن متل الحلم......بعد الساعات والدقايق..لحطن بحضني ودفين بقلبي.. وعيش الحلم..؟!؟ ولما بصير معن..بحلق بالسماااااا.. بنسى هموم الأرض..وبطييييييير ".. سوزان نجم الدين شاركت في مسلسل "ايام لا تنسى" الذي يخرجه زميلها ايمن زيدانكما ظهرت العام الماضي في فيلم "قط وفار" مع محمود حميدة و محمد فراج، وقدمت شخصية ميرفت.

صورة: تعرفوا على الفيلم الذي هربت منه سوزان نجم الدين