صور: صفية العمري تعود شابة وايمن زيدان صادم وداليا مصطفى بوزن زائد!

حشد كبير من الفنانين العرب يتواجد حاليا في مهرجان وهران السينمائي بالجزائر، حيث تشهد الدورة التاسعة للمهرجان والتي انطلقت مساء امس ـ الجمعة ـ مشاركة  واسعة من مختلف الاجيال.

صفية العمري تعيد امجاد نازك السلحدار في "ليالي الحلمية 6"..شاهدودها

صور: عودة فاروق الفيشاوي لسمية الالفي بعد 27 عاما من الطلاق؟

لحية ايمن زيدان تثير الجدل

ومن بين من حضورا النجمة اللبنانية نيكول سابا وزوجها النجم يوسف الخال، حيث تألقا في حفل الافتتاح كما التقيا في المطار مصادفة بالمطرب وائل جسار، وايضا بالنجم السوري ايمن زيدان، والاخير بدا بهيئة مختلفة كثيرا حيث فقد مزيد من الوزن بعد خضوعه لجراحة تدبيس المعدة الاخيرة .

وبدا وانه على طريق النحافة بعدما كان يعاني البدانة، كما اطلق لحيته الكثة البيضاء وظهر بشكل مختلف كثيرا، وعلى ما يبدو ان هذا سوف يكون اللوك المعتمد للممثل السوري الكبير حيث يحتفظ بلحيته الطويلة في حياته العادية رغم عدم تقيده بدور تمثيلي يتطلب هذا المظهر.

مهرجان وهران

شباب صفية العمري

فيما على النقيض ظهرت الممثلة المصرية داليا مصطفى بوزن زائد بعض الشىء، وذلك على الرغم من انها كانت قد وصلت لدرجة ان توصف بالنحافة لكنها عادت واهملت لياقتها، وحضرت المهرجان مع زوجها الفنان شريف سلامة الذي كان من بين ابطال مسلسل "الخروج" المعروض في شهر رمضان الماضي.

اما الفنانة صفية العمري فقد تألقت باطلالة شابة وبملابس انيقة، ومن ضمن الحضور ايضا الفنان اسر ياسين و فاروي الفيشاوي، كما احيا حفل الافتتاح امس القيصر كاظم الساهر، وتشهد الدورة عرض 34 فيلما على مدار اسبوع.

حصريا: هذه حبيبة كاظم الساهر التي رفض الكشف عنها في "المتاهة"