نجوم حرموا من خلفة البنات وحنيتهم..واغنية كاظم الساهر فاضت بعشقه لهن!

نعمة الاولاد لا تضاهيها نعمة، سواء اكانت بانجاب الذكور او الاناث، فلكل منهم مميزاته وحلاوته، لكن "حنية البنيّة" لا يعلى عليها ولا يمكن ان تعوضها خلفة الصبيان بحسب ما يجمع الكل عليه.

دعونا نلقي نظرة  في هذا التقرير على النجوم الذين لم يذوقوا حنية خلفة البنات وحرموا من خفة دمهم و دلعهم الانثوي وشقاوتهم المحببة على القلوب.

كاظم الساهر ..البنية كلها حنية!

رغم ان قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حرم من خلفة البنات ولم يرزق الا بالصبيان، الا ان شوقه لهن وامنيته بأن يكون لديه ولو ابنة واحدة دفعه لغناء اغنيةخاصة لهن بطريقة مؤثرة تصف "البنية" بأنها كلها حنية وسعادة، ثم اتبعها باغنية "دلع" للتعبير عن عشقه بالفتيات الصغيرات.

الفنان العراقي يحاول اليوم تعويض حرمانه من حنية البنات، بحفيداته سنا وآية من ابنه البكر وسام، حيث يقضي وقتا ممتعا معهم ويتذوق خفة دمهم وحنيتهم.

15 صورة لنجوم سرقوا القلوب بسحنتهم السمراء وملامحهم العربية

مصطفى قمر... راض بقضاء الله

بدوره، الفنان المصري مصطفى قمر لم يختبر طعم حنية البنية، لكنه راضي بقضاء الله ويعتبر ابنيه اياد و تيام، هما كل شيء بالنسبة اليه.

ابناء مصطفى قمر تيام و اياد

صاحب اغنية "سكة العاشقين" كشف مؤخرا عن صورة لولديه اللذان سلكا طريق الفن، ووصفهما بانهما نجمي المستقبل.

انغام اكتفت بابنيها عمر وعبد الرحمن

الفنانة المصرية انغام لم يحالفها الحظ بإنجاب فتاة رغم زواجها 3 مرات، ولديها حاليا ابنان، عمر من زوجها الاول، وعبد الرحمن الذي انجبته من زوجها الثاني الموزع الموسيقي فهد محمد الشلبي.

وينسحب نفس الامر على الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي لديها 3 ابناء ذكور، احدهم بات شابا ويدعى مارك، وهو من زوجها الاول، اما ابناها الاخران مارسيل وكارل هما من زوجها  الثاني جيسكار ابي نادر والذي تخوض معه معارك ضارية في المحاكم بشأن حضانتهما.

6 نجوم رزقوا بأطفال هذا العام..شاهدوا براءة مواليدهم!

زوجة عاصي الحلاني وابنائه يتعرضون للحسد بسبب هذا الفيديو!

مكسيم خليل وراغب علامة ينضمان للقائمة

الابناء الذكور ايضا كانوا من نصيب الممثل السوري مكسيم خليل من دون الاناث، فهو اب لـ 4 ابناء، اولهما ابنه البكر هاني من زوجته الاولى، ثم اولاده الثلاثة من الممثلة سوسن ارشيد.

الفنان اللبناني راغب علامة هو الآخر لم يخض تجربة الابوة لـ "البنيّة"، فلم يرزق الا بولدين من زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، وهما خالد ولؤي، في حين حقق سلطان الطرب اخيرا امنيته بانجاب طفلة من زوجته الثانية القطرية ندى زيدان بعدما كان لديه 3 ابناء من زوجته الاولى، وغالبا ما عبر عن حلمه بأن يرزق بفتاة.

عائلة مكسيم خليل

كذلك، من النجمات اللواتي رزقن فقط بصبيان ولم ينجبن فتيات، الديفا سميرة سعيد التي لديها ابن واحد ويدعى شادي وترفض الزواج بسببه لانها اعتادت على العيش معه بمفردهما، وايضا الفنانة آمال ماهر لديها ابن وحيد ويدعى عمرو ويبلغ من العمر 11 عاما.

بالصور: الفرح يغمر النجوم مع ابنائهم في اجازة العيد