نجوى كرم واليسا في "دردشة" مع الجمهور..هل تتزوج الاخيرة قريبا؟

النجمتان اللبنانيتان نجوى كرم و اليسا انصاعتا الى رغبة متابعيهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث افسحتا لهم المجال بطرح الاسئلة المباشرة عليهم، لتجيبا عليها بكل عفوية وصراحة.

نبدأ مع شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم التي اطلت في بث مباشر عبر فيديو على "الفيسبوك" معربة عن سعادتها بهذا اللقاء "القريب من القلب" مع جمهورها، وكشفت ردا على احد الاسئلة عن موعد "الكاستينغ" لبرنامج "اراب غوت تالنت" حيث تم تحديده في اول فصل الخريف، على ان يكون البرنامج مباشرة على الهواء مع بداية الربيع. 

وبالنسبة الى مهرجاناتها وحفلاتها لهذا الصيف، قالت انها ستبدأ باحيائها مباشرة بعد عيد الفطر السعيد، وستكون متواجدة في عدد كبير من المهرجانات في لبنان وخارجه، لكنها لم تؤكد مشاركتها في مهرجان "قرطاج" 2016 الذي يقام في تونس، قائلة ان "هناك علامات استفهام لازالت موجودة حول مهرجان "قرطاج".

نجوى اعربت عن خوفها من طرح الالبوم كاملا خوفا من عدم اعطاء كل اغنية حقها، فقالت انها ربما ستلجأ الى طرح كل فترة منه اغنية سينغل لتأخذ الاغاني حقها في الانتشار.

هل تتزوج اليسا قريبا؟

من جهتها، اتاحت الفنانة اليسا لمتابعيها عبر "تويتر" بتوجيه اسئلة لها عبر هاشتاج  AskElissa، فنفت ان يكون موعد زواجها قريبا، وقالت انها لا تستخدم تطبيق "سناب شات".

اليسا

وكشفت عن اول حرف من البومها ويحمل حرف "س"، وقالت انها لن تتعامل مجددا مع الشاعر محمد ماضي الذي كتب لها اغنية "يا مرايتي"، وذكرت ان الشخصية المفضلة لديها من شخصيات "ديزني" هي "سندريلا"، وان وقتها المفضل في السنة هو إفطارات رمضان، وان منتخبها المفضل هو الاسباني، وفريقها هو "ريال مدريد".

وردا على احد اسئلة متابعيها قالت ان  المادة التي كانت تعتبرها الاسوأ ايام الدراسة هي الكيمياء، ولفتت الى ان الاقوال الماثورة والحكم المفضلة لديها، معظمها للامام علي بن ابي طالب.