صور: الأميرة آتون خاتون تعود لقصر اصفهان فى مسلسل سمرقند

يصل وزير الدولة نظام الملك إلى سمرقند، كي يحضر الأميرة الشابة آتون خاتون من منزل خالها الملك ناصر خان، تنفيذا لأوامر والداها الملك سلطان شاه بأن تأتي وتعيش معه فى القصر، ويبدأ ناصر خان فى تحضير حيلته التى سيقولها لتبرير اختفاء الأميرة الشابة.

اذلال زبيدة

فيما تستمر الملكة توركان فى اذلال زبيدة التى أصبحت حبيستها فى السجن الشرقي للقصر، حيث أمرتها بأن تقبل يدها وأن تلقبها بمولاتها حتى تستطيع نقلها لمكان أفضل، وافقت توركان على الطلب لكنها أشارت إلى أن ستنفذ الأمر فى الوقت المناسب، وبعدها احضرت وحش القصر ليشارك زبيدة محبسها، الذي أدخل المزيد من الخوف والهلع للملكة المخلوعة.

عودة الأميرة الغائبة

أفاقت الاميرة آتون من الغيبوبة التى دخلت بها، بعد أن قام حسن الصبح بمداوة قدمها المكسورة، وذهبت إلى القصر الملكي، في محاولة منها أن تقابل والداها ووالداتها، لكن حرس الملك لم يتقبل فكرة أنها الأميرة الشابة الغائبة، إلا أنهم نفذوا رغبتها فى أن يجلبوا لها من تحدثه بشانها، فهل تنجح آتون خاتون فى دخول القصر، خاصة وأنها غائبة عنه منذ الصغر ولن يستطيع أحد التعرف عليها.

مسلسل «سمرقند» بطولة عابد فهد، يوسف الخال، ميساء مغربي، أمل بوشوشة، يارا صبري،شيماء سبت، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد البطوش، ﺇﺧﺮاﺝ إياد الخزوز.