فيديو: الدساس يضغط على الاجهزة المنية لتسليمه فى القيصر

أقدم «الدساس» على محاولة الانتحار بنية الصاق التهمة للآجهزة المنية المسئولة عن تأمين سجن المغارة المشدد، وذلك لاضافة مزيد من الضغوط على الحكومة المصرية لتسليمه للسلطات الأمريكية ضمن اتفاقية تبادل المجرمين على خلفية ضلوعه فى هجمات 11 سبتمبر.

مواجهات مع الدساس

يلتقى الدساس خلال وجود داخل المستشفى مع شخصتين، الأولى الضابط على «أحمد سعيد عبدالغني» الذي يحاول التأكيد للدساس أنه لن يخرج خارج البلاد، ولن تكون هناك أى اتفاقية لتسليمه، وأن المظاهرات التى تخرج مطالبة بتسليمه ستهدأ.

المقابلة الثانية كانت مع فريدة أبو العلا «ريهام عبدالغفور» التى ذهبت إليه بإيعاز من اللواء محسن «خالد زكي» فى محاولة لمعرفة المزيد من المعلومات منه بطريق غير مباشر، وحتى تقوم بتهدئة الرأى العام قليلا، وهي الفكرة التى كتب لها النجاح.

هوية جديدة

بدأ القيصر محاولة التأقلم على الحياة الجديدة التى أصبح يتمتع بها، حيث حصل على هوية جديدة بأسم المهندس أحمد منصور، ويبدأ محاولة التعود على الشخصية، ويضطر للتعرف على احد الجيران «إدوارد» الذي يتعرض لاقتحام على يد مجموعة من المسلحين فى وجود القيصر، فماذا يفعل الأخير.

مسلسل «القيصر» بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنىوياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة الحادية عشر من مسلسل القيصر