صور : التوانسة يكتسحون قائمة جميلات الدراما الرمضانية بصحبة مى عز الدين

مع نهاية الساعات الأخيرة من الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم والذى شهد منافسة قوية بين أكثر من 30 مسلسل تلفزيونى، كان هناك منافسة من نوع أخر وهى من يطلق عليها لقب "الجميلة" وهذا لم يقتصر ملامحها فقط بل وأيضا على طريقة أدائها للدور التى تقوم به فى المسلسل.

مى عز الدين

وكان من أولى الفنانات اللواتى أطلق عليهم هذا اللقب الفنانة مى عز الدين، والتى أجمع عدد كبير من جمهورها أنها من "جميلات" هذا الموسم، مي ظهرت بصورة بسيطة ودون مكياج في أكثر من مشهد في مسلسل "وعد" والتي تطل من خلاله على جمهورها في الدراما التلفزيونية، وهو ما نال إعجاب جمهورها، على عكس عدد كبير من أبناء جيلها والذين يحرصون على وضع "ميك أب" كامل فى كل مشهد، وهو ما وضعها على رأس تلك القائمة بسبب جمالها الطبيعى التى ظهرت به فى أحداث المسلسل.

مي عز الدين

سميرة مقرون

ومنذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل"أبو البنات" وأحدثت الفنانة التونسية سميرة مقرون ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعى بـ"جمالها"، وخاصة المشاهد التى تجمعها بمصطفى شعبان والتى ظهرت فيها بشكل أكثر أنوثة، وهو ما لفت أنظار متابعى الدراما وأشادوا بتقديمها للدور ببراعة كبيرة، واتقانها للغة العربية وكأنها فنانة من أصول مصرية.

سميرة مقرون

دارين حداد

وعلى الرغم من ظهورها فى الحلقة السادسة من مسلسل"شهادة ميلاد" للفنان طارق لطفى، إلا أن عدد كبير من متابعى الدراما المصرية والعربية وصفوها من جميلات هذا الموسم ايضا وهى الفنانة اللبنانية دارين حمزة، والتى تجسد شخصية زوجة والد طارق لطفى "يحيى نصير" واستطاعت دارين فى مشاهد معدودة فى لفت أنظار الجمهور، وخاصة من خلال الستايل الجديد التى ظهرت به فى المسلسل واعتمادها على جمالها الطبيعى دون أن تفرط فى استخدام المكياج .

دارين حداد

هنا الزاهد

وكالعادة تظل النجمة الشابة هنا الزاهد من جميلات موسم دراما رمضان فبعد تألقها العام الماضى فى أكثر من عمل، تم ترشيحها العام الحالى لمسلسل"الميزان" و"مأمون وشركاه".