فيديو: نادين نجيم تتعرض للعنف..وتيم حسن يصدم بخطيبها!

ماضي "يارا حداد" (نادين نجيم) الغامض بدأت خيوطه تتكشف شيئا فشيئا في الحلقة 6 من مسلسل "نص يوم" حيث يتلقى زوجها "ميار" (تيم حسن) اتصالا مفاجئا من احد الاشخاص طلب فيه ضرورة لقائه شخصيا للتحدث معه بخصوص "يارا"، وبالفعل التقاه في اليوم التالي في مكتبه وعرف عن نفسه بأنه خطيب يارا ويبحث عنها منذ شهرين بعدما اختفت فجأة.

الحلقة 6 من "نص يوم":

نادين نجيم تتعرض للركل والشتم

مشهد آخر مثير للريبة تضمنته الحلقة السادسة بعدما تلقت يارا حداد رسالة هددها فيه احدهم بلغة سوقية للغاية ومليئة بالشتائم، ومفادها بانها ان لم تخرج فورا للقائه سيقوم بضربها و"قلع عيونها"، وبالفعل هرعت يارا كالمجنونة الى خارج منزلها الزوجي لنراها داخل سيارة صغيرة متهالكة وهي تتلقى الضربات والركلات بقوة من صاحبها المريب الشكل الى ان يرميها ارضا خارج السيارة فتهرول عائدة الى منزلها بدون ان نعرف هوية الشخص وغايته منها، لكن بدا ان يارا متورطة بأمور خطيرة معه!.

فيديو: اكاذيب نادين نجيم تبدأ بالانكشاف..و تيم حسن غارق بالحب!

بالفيديو: نادين نجيم توافق على الزواج من تيم حسن!

"نص يوم" الحلقة 2: تيم حسن يتلقى صدمة من نادين نجيم!

هذا الانتاج التلفزيوني من اخراج سامر البرقاوي، انتاج شركة صباح للاعلام، كتابة بسام سلكا، ويشارك في بطولته اوس مخللاتي، فادي ابي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف ابي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين.

فلماذا هربت يارا من خطيبها رغم تأكيده بأن علاقتهما كانت سمن على عسل؟ وما علاقتها بالشخص الذي كال لها الشتائم وبرحها ضربا؟ وهل بالفعل تخدع ميار لتسرق منه امواله؟ اسئلة كثيرة دارت في ذهن المشاهدين، تابعوا معنا الاجوبة عليها في الحلقات المقبلة التي ترصدها لكم "هي".