نجوم اعلنوا ارتباطهم في لقاءات تليفزيونية.. نجلاء بدر احدثهم

استخدم عدد من النجوم البرامج التليفزيونية لاعلان خطبتهم او نيتهم في الارتباط والزواج، وخلال بعض هذه الحلقات حضر بصحبة الفنانين الافراد الذين قرروا مواصلة حياتهم برفقتهم، بعدما تاكدوا انهم الاختيار الصحيح بين كل القلوب التي صادفوها وقابلوها خلال مشوارهم.

نجلاء بدر

نجلاء بدر

احدث هؤلاء النجوم نجلاء بدر، التي رغم اعلانها لخبر خطبتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، الا ان الاعلامي عمرو الليثي استخدم هذا الظرف ليقدمه بتوسعه في حلقة من حلقات برنامجه "بوضوح"، حيث استضافها للحديث عن قرارها بالزواج اخيرا، وكواليسه، ثم فاجئها بحضور خطيبها للاستوديو، حاملا باقة من الورود الحمراء، وكذلك قام بتلبيسها للدبل.

احمد الفيشاوي

وكان الفنان احمد الفيشاوي قد اعلن نهاية شهر مارس الماضي، وخلال استضافة الاعلامية منى الشاذلي له في برنامجها "معكم" انه سيتزوج للمرة الخامسة من فتاة من خارج الوسط الفني، وتدعى "ليلى"، وذلك بعد فشل زيجاته الاربعة السابقة لها، لافتا الى انه ليس نادم على كثرة زواجه، وارجع ما حدث لكونه "نصيب"، وهو ما لم يصيبه بعقدة توقفه عن البحث عن المراة التي تشاركه حياته.

 

رانيا يوسف

كذلك قامت الفنانة رانيا يوسف بالاعلان عن زيجتها الجديدة منذ 3 اعوام من رجل يدعى طارق رفعت خلال استضافتها في اكثر من برنامج منهم "سمر والرجال" مع المذيعة سمر يسري، و"انا والعسل" مع نيشان، بعدما انفصلت عن كريم الشبراوي، والذي سبب لها الكثير من المشكلات، وصلت الى ساحات القضاء.

 

دنيا بطمة

وفي مقابلة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع "شدى FM" كشفت انها قررت الزواج من مدير اعمالها البحيري محمد ترك، والذي كان متواجدا بجانبها خلال تسجيل هذا اللقاء، واكد على ما اعلنته، وكشفا خطتهما للارتباط، والاسباب التي دفعتهما لهذا القرار.