يزن السيد يعترف بخيانة زوجته ويبكي على الهواء!

اطل الممثل السوري يزن السيد ضيفا مع الاعلامي اللبناني تمام بليق في برنامجه "بلا تشفير" على قناة "الجديد" اللبنانية، لكنه صدم الجمهور باعترافاته الجريئة حول خيانته لزوجته سابقا الا انه اكد تلقيه عقابا من الله بابتعاد زوجته "فلك" وابنه "يعرب" عنه وسفرهما الى السويد، ودمعت عيناه خلال حديثه عنهما وبدا التأثر عليه واضحا.

يزن السيد

 يزن لفت ايضا الى ان غرامه بإحدى النساء عرقل حياته ومسيرته المهنية، ولكنه دفع الثمن على الصعيد العائلي والشخصي، وفاجئ المشاهدين بتقديم اعتذار علني من زوجته على الهواء بعد اخطائه المتعددة معها، ووعدها بأن عودتهما قريبا ستكون كفيلة بتصحيح الوضع حيث اما سيقنعها بالمجيء او انه سيسافر الى السويد لاسترضائها.

يزن يجهش بالبكاء
وقال :"نعم ، خنت زوجتي ، ولكنني توقفت عن الخيانة"، نافيا في نفس الوقت الصاق البعض له بصفات "زير نساء" او "دنجوان" خاصة انه اشتهر بتأدية هذه الادوار في المسلسلات السورية، ووصف نفسه بأنه شخص "مش حليوة" ولكن لديه كاريزما كبيرة، وهذا ما يجذب النساء إليه، معقبا :"لا ارى نفسي زير النساء  ولكن ارى ضغطا من النساء".

وفاة الفنان الشاب يزن السيد للمرة الثالثة!

صور: هكذا سيظهر قصي خولي في رمضان 2016

وعلى صعيد احلامه الفنية، اكد انه يتوق للوصول الى نجاحات ‫‏باسل خياط‬، و تيم حسن، وقصي خولي.

ولدى سؤال تمام بليق لضيفه عن بلده سوريا، اجهش يزن بالبكاء لدقائق تعبيرا عن حرقة قلبه على ما يحدث من حرب في بلده قائلا :"حرام ما يحصل لنا في سوريا ، سوريا جنة"، معتبرا ان السبب فيما يحصل في وطنه هي الغيرة وهناك مؤامرة ضدها.