صورة.. نيللي كريم تبتعد عن "النكد".. وهذا الدليل

في الوقت الذي تاكد فيه جمهور النجمة المصرية نيللي كريم بانها ستقدم جرعة عالية من الدراما والماساويات خلال احداث مسلسلها الجديد "سقوط حر"، حرصت هي على تغيير هذه الصورة، حتى لو كان الامر على طريق السخرية والدعابة.

كواليس مرهقة

نيللي كريم نشر على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور لها مع فريق عمل المسلسل، مؤكدة ان الكواليس مرهقة للغاية، لكنها في نفس الوقت تحاول التغلب عليها بالضحك مع هذا الفريق، الذي تكن له الاحترام.

نيللي كريم

فريال يوسف

كما نشرت صورة تجمعها بالفنانة التونسية فريال يوسف التي تشارك في بطولة "سقوط حر"، وسخرت نيللي كريم من استمرار "النكد" والحزن خلال المسلسل الجديد بعد تقديمها لاعمال يمكن تصنيفها في هذا الاطار منها "تحت السيطرة"، و"سجن النساء"، واشارت الى ان هناك فرق بين جميع اعمالها، وداعبت جمهورها بان العمل الجديد كوميدي بعض الشئ، والدليل البسمة التي ارتسمت على وجهها ووجه رفيقتها فريال، رغم ان هذا لا علاقة له بطبيعة المسلسل.

طقس حار

وسخرت نيللي كريم من ارتفاع درجات الحرارة واستمرار تصوير العمل في ظل هذا الطقس الحار، وكتبت في تعليقها على هذه الصورة: مين قال ان المسلسل دموع دموع، ما احنا بنضحك اهه ههههههههة.. انا والجميلة فريال يوسف والحرارة ٥٠ والتصوير شتاء والحمد الله علي كل شي وحتي عاملين "البطة".