صور:سمير غانم يتخلى عن ابنتيه..وحسن الرداد يساندهما!

على غير عادة لن يكون الفنان سمير غانم ضمن الابطال الرئيسيين في مسلسل ابنتيه هذا العام، ولكن هذا لن يمنعه من المشاركة في سباق رمضان عبر اعمال اخرى بادوار اساسية بالتزامن مع انتشار صور سمير عانم بعد العملية الجراحية.

نيللي وشريهان..وسمير غانم؟

سمير غانم بحسب ما اعلن لن يكون ضمن ابطال مسلسل "نيللي وشريهان" بطولة ايمي سمير غانم و دنيا سمير غانم، ولكنه على الاغلب سيظهر كضيف شرف في مجموعة من الحلقات، فيما كان قد شارك دنيا العام الماضي بدور اساسي في مسلسلها "لهفة" ولكن على صعيد اخر انتهى الفنان الكوميدى صاحب الـ280 عملا من تسجيل 15 عشر حلقة من المسلسل الإذاعى فوازير "فطوطة بوت" الذى سيذاع على إذاعة 9090 خلال النصف الاول من شهر رمضان المقبل، وهو كان قد تعاون مع نفس الاذاعة العام الماضي ايضا في " فوازير فطوطة" ايضا. واللافت ان مسلسل "نيللي وشريهان" تشارك فيه والدتهما دلال عبد العزيز، كما يظهر فهي ايضا حسن الرداد الذي لم يحسم قراره بعد بشأن الارتباط بايمي سمير غانم.

سمير غانم وابنتيه

سمير غانم مع داليا البحيري

وكان  سمير غانم قد بدأ بتسجيل أولى حلقات المسلسل الذي تنتجه شركة شانيل برودكشن فى بداية شهر مايو الجارى وانتهى منذ يوم واحد من تجسيل جميع الحلقات.. الفوازير يشارك فى بطولتها الفنان عمرو عبد العزيز، وتأليف احمد درويش موسيقى والحان اكرم عادل، واخراج وائل فهمي عبد الحميد، كما سيظهر سمير غانم هذا العام ايضا ضمن ابطال الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة2" مع داليا البحيري و خالد سرحان و رجاء الجداوي.