صور.. شقيق بسمة بوسيل يحتفل بعيد ميلادها مع تامر حسني.. هل يشبهها؟

احتفلت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل بعيد ميلادها امس بحضور زوجها النجم تامر حسني، وشقيقها اسامة بوسيل، وعدد محدود من الاقارب.

لحظات رومانسية

تامر حسني هنا زوجته بمناسبة عيد ميلادها من خلال صورة على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" كشف من خلالها على اسم الدلال الذي يطلقه عليها وهو "سومي"، فيما قامت بسمة بوسيل بنشر مجموعة من الصور على "انستجرام" استعرضت فيها اللحظات الرومانسية التي عاشتها مع تامر خلال هذا الاحتفال.

حياة سعيدة

بسمة بوسيل علقت على هذه الصور موجهة حديثها الى تامر حسني قائلة "شكرا لانك في حياتي، شكرا لانك جعلت يومي للافضل، انا عادة احب مفاجاتك"، وهو ما جعل متابعيها يتمنون لهما حياة سعيدة، فيما اكد اخرون على انها لم تتغير منذ ظهورها على الساحة الفنية، حتى اعتزالها.

اسامة بوسيل

شارك ايضا في هذا الاحتفال اسامة بوسيل شقيق بسمة بوسيل، التي تمنت له ان يعيش حياته في حياة سعيدة، وظهر كلاهما في احدى الصور مع تامر حسني ليتبين درجة الشبه الكبيرة بين الشقيقين.

عمرها الحقيقي

وكشفت بسمة بوسيل خلال تعليقاتها على صور حفل عيد ميلادها عن عمرها الحقيقي، وهو 25 سنة، تغيرت خلالها حياتها في السنوات الثلاثة الاخيرة، منذ تعرفها على تامر حسني، ونشاة قصة حب بينهما، دفعهما لتقرير الزواج، لكن تامر اشترط عليها الاعتزال للاهتمام به وبحياتها الاسرية، وهو ما استجابت له، حتى انجبت منه طفلتين تاليا، وامايا.

احتفالات مستمرة

وياتي الاحتفال بعيد ميلاد بسمة بوسيل بعد ايام قليلة من احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الكبرى تاليا، وايضا احتفالها بعيد زواجها خلال الشهر الماضي، لتصبح الاحتفالات مستمرة في منزل النجم تامر حسني.