بالصور : الظهور الأول لطليقة وائل نور بعد عزائه.. تحتفل وخلعت ملابس الحداد

رغم مرور نحو اسبوع على وفاة الفنان وائل نور، واقامة عزائه في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، والذي حضرته طليقته الفنانة اميرة العايدي، وابدت حزنها الاخير خلاله، وانهارت في البكاء، رغم انه تزوج من اخرى بعد انفصاله عنها.

خلعت ملابس الحداد

اميرة العايدي عادت مجددا للاضواء لكن بعيدا عن مراسم الحزن والعزاء على طليقها وائل نور والد طفليها سيف وسارة، انما خلعت ملابس الحداد، وارتدت عباءة لونها اصفر، وذلك في موقع تصوير مسلسل "يونس ولد فضة" الذي تشارك في بطولته، وسيتم عرضه في رمضان القادم.

اميرة العايدي في العزاء

باشرت عملها

المثير ان اميرة العايدي لم توقف تصوير عملها على الاقل خلال اسبوع الحزن الاول على رحيل طليقها، انما استمرت في حياتها، وباشرت تصوير مشاهدها في المسلسل مع النجم عمرو سعد، والاكثر من ذلك انها حرصت على حضور حفل عيد ميلاد نجل منتج "يونس ولد فضة"، وهو انور الصباح ابن صادق الصباح مالك شركة المتحدين، وشاركت في تقطيع التورتة مع الحضور، وظهرت البسمة على وجهها.

علاقة طيبة

وهو ما اثار الكثير من الجدل خاصة ان العلاقة بينها وبين وائل نور كانت طيبة، ولم يشوبها خلافات على الاقل بالدرجة التي تدفعها لتصل الى وسائل الاعلام، بل انها عندما سمعت خبر الوفاة انهارت، ورفضت الرد على هاتفها حتى تعيش احزانها وتتمالك نفسها، وشاركت في مراسم العزاء.

جدير بالذكر ان "يونس ولد فضة" يشارك في بطولته هبة مجدي، سهر الصايغ، سوسن بدر، فتوح احمد، ايهاب فهمي، وهو من تاليف عبد الرحيم كمال، اخراج احمد شفيق، ومن المقرر عرض العمل حصريا على شاشة قنوات mbc مصر وmbc الخليج وقناة السومرية العراقية وقناة nbn في لبنان والتليفزيون التونسي.