نجل علا رامي وزوجته يخطفان الانظار في اول جلسة تصوير بعد الزفاف

خضعت الفنانة ياسمين الجيلاني، ووزوجها الممثل الشاب عمر خورشيد نجل النجمة علا رامي الى جلسة تصوير حديثة، لصالح احدى مجلات المنوعات المصرية، واثارت هذه الجلسة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اطلالة مميزة

حيث قبل ان ينشر المصور عماد جو الصور الكاملة لهذه الجلسة عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، تداولها مستخدمو هذا الموقع، لتكشف عن اطلالة مميزة للفنانين الشباب من خلال اللون الازرق، فارتدت ياسمين الجيلاني فستان ازرق، كذلك ارتدى عمر خورشيد بدلة زرقاء، نالت اعجاب كثير من متابعيهم.

الجلسة الاولى

وتعد هذه الجلسة هي الاولى للنجمين الشابين بعد زواجهما الذي تم قبل 6 اشهر، بعد قصة حب كبيرة بدات بعداوة، ثم سريعا اطلق كيوبيد الحب اسهمه في قلب ياسمين الجيلاني وعمر خورشيد، بعد ان عاشا لفترة كاصدقاء يحكي كل منهما اسراره للثاني، ثم عقدا قرانهما منذ 3 سنوات.

فرق عمري

جدير بالذكر ان ياسمين الجيلاني تكبر عن عمر خورشيد بثلاث سنوات، وهو ما كانت تعتبره هي ازمة بالنسبة لها في علاقتهما، قبل ان يثبت لها عمر انه قادرا بتفكيره على تجاوز هذا الفرق العمري بينهما، معتبرا ان الحب يمحي اي فروق بين الطرفين، وهو ما كان حريصا على اظهار في كل لقاءاته الاعلامية، ويشير الى انها تشاركه اتخاذ كل قرارات حياته.