صور : نجوم فجعوا بخسارة ابنائهم بالسرطان وهم بعز شبابهم

طعم الرحيل موجع بمختلف اشكاله، لكن الاشد مرارة ان يتعرض الوالدين لخسارة احد ابنائهم وهم في عز شبابهم، فيتضاعف الحزن هنا اكواما في القلب والذاكرة، ويحفر جرحا لا يلتئم مع الايام، وهذا ما حصل مع عدد من نجوم الفن الذين فجعوا بموت ابنائهم باكرا بالمرض الخبيث، اي مرض السرطان. 

ذكرى اليمة لـ ايمن زيدان
 الفنان السوري ايمن زيدان احيا منذ ايام الذكرى الخامسة لوفاة ابنه الشاب "نوار" الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض نادر من السرطان عام 2011.

نوار زيدان

ونشر الممثل السوري صورة لابنه الراحل ونعاه عبر "الفيسبوك" بكلمات تفطر القلب حيث كتب: "خمس سنوات مرت على رحيل نوار اقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتيه ... لا زلت اذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك ...ولازلت اذكر وانا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش وتركتني وحيدا اعانق عبقك والملم تفاصيلك لاخبئها في ثنايا روحي المتعبه ...وداعا يامهجة القلب ...خطفك الموت لكنه ظل متربصا بنا".

حسن حسني..وجرح موجع رغم الكوميديا
الفنان الكوميدي حسن حسني الذي طالما رسم البسمة على شفاه الملايين بأدواره المرحة، فجع هو الآخر بموت ابنته التي توفيت عام 2013 جراء اصابتها بمرض السرطان رغم فترة علاجها الطويل منه.

حسن حسني

ولم يمر ذكرى رحيل ابنته هذا العام عابرا حيث استذكرها الممثل المصري مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها من يوم عرسها، داعيا محبيه للدعاء لها بالرحمة والغفران. 

هاني شاكر ينفذ وصية ابنته
 عام 2011 كان من اشد الاعوام قساوة على المطرب المصري هاني شاكر بعدما توفيت ابنته دينا التي لم تكمل عامها الـ 27 بالمرض الخبيث عقب انجابها توأمها "مجدي ومليكة"، فانقطع صاحب اغنية "في كل شارع" عن الغناء على مدار عام ونصف حزنا على فراق ابنته، لكنه عاد الى الفن مجبرا بعد وصية لوالدها بألا يتوقف عن الغناء.

وفي ذكرى وفاتها الرابعة اهدى هاني شاكر ابنته الراحلة اغنية تحمل اسم "برواز صورتك"، وكتب في مقدمة الكليب "اهداء الى اغلى واحلى الناس.. حبيبتي دينا"، وتضمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنته دينا، في مناسبات مختلفة.

السرطان يخطف معجبات النجوم..شاهدوا الصور المؤثرة الحزينة

آخر التغريدات: سيرين عبد النور تحارب السرطان ..وشريهان يفجعها الموت

وفاة ابنة الفنانة عتاب بنفس مرضها
وقبل اسابيع ماضية، فجع الوسط الاعلامي السعودي برحيل الاعلامية ابتسام سعيد الزهراني بعد صراع مع مرض السرطان الذي تغلبت عليه في فترة علاجها لاشهر ليعود ويتغلب عليها بعد انتشاره بكامل جسدها، لترحل ابتسام بنفس المرض الذي رحلت بسببه والدتها الفنانة السعودية الراحلة "عتاب".