فيديو: حسن الرداد يحمل مريم حسين في الشارع..ويتلقى هجوما حادا!

الفنانة العراقية مريم حسين تعرضت لاصابة في قدمها اثناء تواجدها في اسبانيا خلال تصويرها برنامج "شط بحر الهوى" المذاع على قنوات  MBC "ام بي سي" برفقة الممثل المصري حسن الرداد وفريق البرنامج.

وعقب جولة لحسن الرداد ومريم حسين في شوارع اسبانيا بعدما انتهيا من التدرب على رقصة "الفلامنكو" اصيبت مريم في قدمها بسبب حذائها الضيق، مما جعلها لا تستطيع استكمال سيرها فاستنجدت بزميلها حسن الرداد لانقاذها الذي هبت فيه الشجاعة والحنية على زميلته فقام بحملها بين ذراعيه وسار بها في الشارع الى ان وصلا لاحد محلات الاحذية لشراء حذاء مريح لها.

 

حسن الرداد مع مريم حسين وهما يرقصان "الفلامنكو"

اول لقاء علني بين اسرة ايمي سمير غانم وعائلة حسن الرداد..شاهدودهم

معجبات حسن الرداد مستاءات منه...والسبب؟

هجوم حاد على حسن الرداد
جمهور حسن الرداد تناقلوا بشكل واسع مقطع الفيديو لنجمهم وهو يحمل مريم حسين، وانقسموا بين من شن هجوما عليه جراء ما اعتبره فعل لا يليق بحسن خاصة مع القصص المتداولة عن علاقة الحب القوية التي تجمعه بالممثلة ايمي سمير غانم، فاعتبروا الامر خيانة وعدم احترام لمشاعرها، فيما حيا اخرون همة وشجاعة حسن الرداد لانقاذ مريم حسين من موقف محرج امام المارة.

وكان الفنان المصري قد شارك مؤخرا بحفل زفاف المخرج كريم السبكي على شهد رمزي ونشر صورا له من الحفل الى جانب ايميه سمير غانم وعدد من النجوم.

وانتم، هل تؤيدون تصرف حسن الرداد بهذا الفيديو ام تعارضونه؟.