نجمات يعيدن تدوير ملابسهن.. احدثهن مها احمد وهيفاء وهبي

يتعامل الجمهور مع نجماته المفضلاته على انهن لسن كحال باقي النساء العاديات، اذ لا يجوز لاحداهن ارتداء نفس الفستان الذي سبق وظهرت به في مناسبة سابقة، وان حدث ذلك توضع علامات استفهام كثيرة حول السبب الذي دفعهن لتكرار اطلالتهن، خاصة ان عدد كبير منهن يقدمن اشارة لخطوط الموضة الحديثة.

مها احمد

ومع ذلك هناك فنانات كثيرات لا يعرن لهذه النقاشات اهتمام، ويكررن اطلالاتهن بالملابس التي ظهرن بها من قبل، احدثهن الفنانة مها احمد التي ظهرت ف حفل زفاف المخرج كريم احمد السبكي، وشهد محمد حسن رمزي، مرتدية نفس الازياء التي سبق لها ارتدائها العام الماضي في جلسة تصوير لها مع زوجها الفنان مجدي كامل لصالح مجلة فنية مصرية شهيرة.

مها احمد ومجدي كامل

نادية الجندي

كذلك كشف نفس حفل الزفاف عن ارتداء نجمة الجماهير نادية الجندي لفستان لافت سبق لها ان ظهرت به العام الماضي خلال حفل مهرجان "الرواد" في دورته الاولى، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وتم تكريم نادية عن مجمل اعمالها، الى جانب الفنانة صفية العمري.

اليسا

ويمكننا اعتبار النجمة اللبنانية اليسا قد ضربت الرقم القياسي في تكرارها للازياء التي ارتدتها من قبل، منها jumpsuit الذي ظهرت به مع الفنانة السورية اصالة خلال حلقة من برنامجها "صولا"، وارتدته ايضا في عرض ازياء في بيروت، وفستانها الاسود المفتوح الذي ارتته في حفل راس السنة من قبل، ثم في مهرجان بياف.

هيفاء وهبي

ورغم اهتمام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بكل العناصر التي تشكل اطلالتها، الا ان ذلك لم يمنعها من اعادة ارتدائها لازياء سابقة، كما حدث مع الفستان الازرق الانيق الذي ارتدته في حلقة من برنامج "وش السعد" مع الكوميديان محمد سعد، وذلك بعد ان ظهرت به في افتتاح صالون تجميل في دبي