موقف محرج لشيري عادل بسبب احمد عز

قامت النجمة الشابة شيري عادل بنشر مجموعة من الملصقات الدعائية لمسلسل "بنات سوبر مان" الذي تقوم ببطولته، ومن المقرر طرحه خلال شهر رمضان القادم.

سخرية من احمد عز

وهي الأفيشات التي كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد سخروا فيها من النجم احمد عز، وذلك بسبب عنوان المسلسل الذي جاء "بنات سوبر مان"، ودمجوا الافيش الخاص به مع صورة لاحمد عز خلال لقاءه في احد البرامج، واستبدال وجهه بوجه هنري كافيل بطل سلسلة "سوبر مان"، وجعله يردد العبارة الشهيرة لاحمد عز، التي نشرتها صفحة حملت اسمه على "فيسبوك" وهي "اقسم بالله ما اولادي"، نسبة الى تؤمي الفنانة زينة، في ازمته الشهيرة معه، وتغييرها الى "اقسم بالله ما بناتي".

دعابة

شيري عادل نشرت هذه الصورة من باب الدعابة مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، وتحقيق مزيد من الرواج للعمل، ولكن بطريقة مختلفة عن المعتاد، خاصة ان هذه الصورة الكوميدية كانت قد انتشرت بكثرة عبر صفحات الموقع.

 

موقف محرج

لكن ما لم تحسب حسابه شيري عادل، ان ينتقدها احد متابعيها بسبب هذه الصورة، وهو ما حدث بالفعل، اذ مرت بموقف محرج للغاية حينما طلبت منها احدى المتابعات لها حذف هذه الصورة تقديرا للفنان احمد عز، مؤكدة احترامها الشديد للعمل، وانها في انتظار مشاهدته؟

اعتذار سريع

وتعامل شيري عادل مع هذا الامر كان مختلفا، اذ لم تتجاهل هذه التعليقات، انما استجابت لرغبة هذه المتابعة، وقدمت اعتذار سريع لها ولكل محبيها، وقامت بقص الصورة ليظهر منها فقط افيش المسلسل، والذي شاركها فيه يسرا اللوزي، وريهام حجاج.