بالفيديو : مفاجاة.. احمد السقا يوضح رأيه في منافسه الاول محمد رمضان

حسم النجم احمد السقا الجدل الذي اثير بعد اعلانه قبول الانضمام الى فيلم "الكنز" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، واعلن رايه بوضوح في زميله الفنان الشاب، وباقي زملائه ايضًا.

مفاجاة

احمد السقا قال خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة اسعاد يونس ان المخرج شريف عرفة والمنتج وليد صبري وراء لقاءه بمحمد رمضان في هذا العمل السينمائي الجديد، مشيرا الى ان فكرة الفيلم جديدة، وستشكل مفاجاة للجمهور.

فنان محترم

وذكر احمد السقا ان محمد رمضان "فنان محترم وله جمهوره، بحكم السن قد يكون لاي فنان اخطاء لكن ربنا سبحانه وتعالى يضع الشئ في مكانه الصحيح، وطالما ان محمد رمضان موجود فانه يصبح فيه شئ صحيح، وعلى المستوى الشخصي محمد رمضان صديقي وشقيقي الاصغر وكلمتي مسموعة لديه".

مشروع جديد

وردا على الاخبار التي تم تداولها بشان وجود غيرة او خلافات بينهم قال احمد السقا "محمد رمضان طيب، الناس تتابعنا كمنافسين وربما اعداء، رغم اننا لسنا كذلك، فهذه الاخبار لا اساس لها من الصحة، ومشروعنا السينمائي الجديد يحسم هذه الاحاديث، وان كنّا لم نبدا التنفيذ حتى الان".

مرحلة سابقة

واضاف: محمد رمضان بالنسبة لي ممثل طيب، سواء قدم "الالماني"، "عبده موته"، او اي فيلم، جميعنا يقدم سينما، كما قدمت انا فيلم "ابراهيم الابيض"، وكمشاهد عندما اتابع اي عمل اتجرد من اي اراء، واقف على الحياد لانه يمر بمرحلة سبقته في المرور بها، وهو ما شاء الله شئنا ام ابينا هو نجم وله جمهور، ومجتهد، انا بحبه شخصيا، واعرفه منذ سنوات، وكان الممثل الشاب اسلام جمال هو حلقة الوصل بيننا.

طموحات

كما اوضح انه يمتلك صداقة مع نجوم كثيرون ويطمح للتعاون معهم منهم كريم عبد العزيز، هاني سلامة، احمد عز، وان كانت ظروف العمل تمنعهم من لقاء بعضهم بدرجة ما، واشار الى انه يعشق امير كرارة ووصفه بـ"الانسان البديع"، وعمرو يوسف "فنان خلوق".

احمد حلمي

وذكر انه قدم مشروعات كثيرة مع احمد حلمي، لكن لم يلتقيه في عمل فني من قبل، متمنيا ان يحدث ذلك على ارض الواقع، مشددا على ان النية موجودة لديهما، لكنهما في انتظار قصة قوية، وانتاج ضخم.