بالفيديو.. جنات تفشل في تحقيق ربع نجاح دنيا سمير غانم

كان لافلام موسم الربيع دور في اشعال المنافسة بين ابرز الاصوات النسائية الشابة على الساحة الفنية في العالم العربي، وهما دنيا سمير غانم وجنات.

حكاية واحدة

حيث قدمت دنيا سمير غانم اغنية "حكاية واحدة" التي تم طرحها لتصاحب الحملة الدعائية لفيلم "هيبتا: المحاضرة الاخيرة"، والاغنية من كلمات الشاعر امير طعيمة، وتساعد في تفسير المعنى الذي ينشده العمل السينمائي، من خلال قصص الحب المتعددة التي يستعرضها داخله.

5 مليون مشاهدة

ومنذ ان تم طرح الكليب عبر "يوتيوب" حتى حقق في قناة شركة "روزناما" المنتجة لالبومات دنيا سمير غانم، معدلات مشاهدة مرتفعة اوشكت على اتمام 5 مليون مشاهدة خلال اسبوع من طرحها، اذ تفاعل الجمهور معها، ونالت رواجًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

احنا الحياة

اما جنات فقامت بالترويج لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"، وذلك من خلال اغنية "احنا الحياة"، التي سعت جنات من خلالها التعبير عن واقع المراة المصرية والعربية وابرز المشكلات التي تواجهها، وكيف تتغلب على نظرة المجتمع نحوها في ظل ظروفها الصعبة، وذلك استنادًا للكلمات المميزة التي كتبها محمد البوغة.

 

23 يوم

ورغم انه احيانا ما تحقق الاغنية الترويجية للفيلم نجاح اكبر من العمل السينمائي نفسه، الا ان هذا لم يحدث مع "اللي اختشوا ماتوا"، اذ لم يحقق الفيلم ايرادات كبيرة في شباك التذاكر، بالتبعية لم تصل اغنية "احنا الحياة" لاكثر من 600 الف مشاهدة خلال 23 يوم.