هؤلاء اخرجوا كليبات لزوجاتهم.. بعضهم انتجها ايضا

فيما تحرص مجموعة من النجمات على التعاون مع مخرجين كثّر عرب واجانب لتقديم رؤى مختلفة باستمرار في اغنياتهم المصورة، تتبع اخريات ازواجهن في اخراج كليباتهن، والتي تحظى باعجاب الجمهور.

اصالة وطارق العريان

اصالة والعريان

لعل ابرز هؤلاء النجمات اصالة التي منذ زواجها بالمخرج طارق العريان وهو يهتم باخراج الكليبات الخاصة بها، منها "خليها على الله"، "يسمحولي الكل"، "مش فاكر"، والامر لم يتوقف عند اخراجه لها، انما انتاجها ايضًا منها "روحي وخداني"، و"عايشة على اللي فات"، وذلك من خلال شركة Star gate التي يملكها، والتي انتج لاصالة عبرها اغنيات، منها البومها الاخير "60 دقيقة حياة".

دوللي وباخوس

وتضم هذه القائمة ايضًا اللبنانية دوللي شاهين وزوجها باخوس علوان، الذي كان يعمل في الاساس مديرًا لاعمالها، حتى وجد انه بامكانه القيام باخراج الاغنيات التي تطرحها دوللي على هيئة فيديو كليب، وكانت بداية هذه الكليبات من خلال "زي القمر"، مرورًا بـ"جديد عليّا"، "سنة سعيدة"، "يالا يالا"، وتطرح دوللي يوم الاحد احدث اغنياتها المصورة بعنوان "نظراته"، وهي من اخراج باخوس ايضًا، بعد ان طرحت البرومو الخاص به.

ساندي

ساندي وحسام

قبل ازمة ساندي مع زوجها المنتج والمخرج والملحن حسام بدران فانه قدمها في عدد من الكليبات التي حملت اسمه، منها "زي عادتك"، "روحو قولوله"، كذلك انتج لها بعض الكليبات التي لم يتولى اخراجها منها "حلوة جدًا".