على خطي ليلي علوي.. رانيا يوسف تخدع جمهورها برشاقتها المزيفة

بعد مرور ايام قليلة على اثارة الفنانة ليلى علوي للجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة التصوير التي خضعت لها مع المصور خالد فضة، وظهورها في اطلالة تبدو فيها اكثر نحافة، باستخدام برنامج برنامج "فوتوشوب".

طالعتنا اليوم النجمة رانيا يوسف بجلسة تصوير جديدة مثيرة ايضًا للجدل.

خداع الجمهور

يجمع بين النجمتين في جلستي تصويرهما سمة خداعهما للجمهور، اذ وقعا في فخ برنامج الفوتوشوب، واستخدماه بطريقة مبالغ فيها، حتى ان الناظر لصورهما يكتشف بسهولة حجم المجهود المبذول في تسخير ادوات هذا البرنامج في صالح ظهورهما بشكل اكثر نحافة واصغر من ناحية المرحلة العمرية.

نفس المصور

ومن المرجح ان يكون السبب في ذلك خضوع كلتا الفنانتين للجلسات التصوير مع المصور الشهير خالد فضة، فهو يتبع نفس الاسلوب في التصوير ويستخدم "فوتوشوب" بشكل مبالغ فيه، وربما يكون في غير صالح من يتم تصويره، كما حدث مع ليلى علوي، ومؤخرًا مع رانيا يوسف.

سبب الجلسة

لكن من اوجه الاختلاف ان ليلى علوي خضعت لجلسة التصوير لاجل لقاء صحفي اجرته مع محرر احدى المجلات التي تصدر بالانجليزية، في مقابل ان رانيا يوسف خضعت لهذه الجلسة لاجل الترويج لمجموعة تصميمات جديدة لمصممة الازياء العالمية ماجدة داغر.

ازياء النجمتين

من الاختلافات ايضًا ازياء النجمتين، فارتدت ليلى علوي، اما رانيا يوسف فقد ارتدت فيها مجموعة من تصميمات ماجدة داغر، وهي فستان أبيض به ورود سوداء مطرزة بالأحجار الماسية.

صدمة المشاهدة الاولى

للوهلة الاولى لم يتمكن المتابعين من التعرف على النجمتين، فجسد ليلى علوي ورشاقتها لم تكن هي التي اعتادها الجمهور، كذلك وجه وجسد رانيا يوسف، الى جانب استخدامها للشعر المستعار مع روج لونه موف.