محمد منير سيء الحظ والمصائب تحاصره

رغم الحماس الذي يعمل به فريق مسلسل "المغني" الذي تصدر بطولته محمد منير، الا ان المصائب تحاصره من كل اتجاه، ويسعى القائمون عليه للتغلب عليها ومواصلة العمل دون ابداء انها تؤثر على سير التصوير ومعدلاته.

نار رامز جلال تصيب ضحية هربت منه لمدة 5 سنوات.. صور

رد فعل غريب من زوجة نضال الشافعي نحو معجباته

زوجة المنتج

حيث بدات مؤخرًا النجمة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها في "المغني" داخل ديكور يجمعها بمحمد منير، اذ تجسد شخصية زوجة منتج البومات الكينج ضمن احداث المسلسل، الذي يعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات.

مشكلات كبيرة

والمشكلات التي يعيشها محمد منير في كواليس العمل، لا تتعلق بنسبة ما تم انهاءه من مشاهد العمل، وتلك المتبقية، او بعدم انتهاء مؤلفا المسلسل محمد محمدي وأحمد محي من كتابة احداثه، وذلك بعد اعتذار مؤلفه وليد يوسف عن الاستمرار في كتابته، انما الامر تطور عن ذلك، وتسبب في ايقاف التصوير اكثر من مرة.

تسريب الحلقات

فقد تم تسريب مجموعة من حلقات العمل المكتوبة وكذلك تفاصيل بعض شخصياته وهو ما كشف الكثير من احداث العمل وجعله معروفا لدى المتابعين، ودفع محمد منير للتنبؤ بفشله قبل ان يتم عرضه في رمضان القادم.

اصابة ميساء مغربي

ومؤخرًا تعرضت الفنانة ميساء مغربي لاصابة في ساقها خلال تصويرها لاحد مشاهد "المغني"، وهو ما تسبب في بقاءها في منزلها لعدة ايام خلال "فترة راحة"، حتى تعود للتصوير مجددًا، وهو ما لم يحدث حتى هذه اللحظة.

رانيا فريد شوقي

سوزان نجم الدين بـ "ايام لا تنسى"

اطلالة صادمة لصفية العمري في افيش "فص ملح وداخ"

ازمة ميرهان حسين

وقبل هذا التسريب فقد تعرض "المغني" لازمة متعلقة بالمشكلة الشهيرة التي مرت بها الفنانة الشابة ميرهان حسين واحتجاز الشرطة لها، بعد خلافها مع امين شرطة، وتحريره محضر ضدها، وكان ذلك يوم عودتها من تصوير المسلسل، ثم استئنافها لتصوير مشاهدها فيما بعد.

جدير بالذكر ان "المغني" إخراج الدكتور شريف صبري، ويشارك في بطولته جمال عبدالناصر، إيناس كامل، ومحمد مهران، ميرهان حسين، ميدو عادل، محمد أبوداوود، وساندي.