صادق الصباح يكذب محمد سعد.. اعرفوا التفاصيل

رغم اعلان النجم محمد سعد انه لن يقدم موسم جديد من برنامج المسرحي - الكوميدي "وش السعد" الذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر، مكتفيًا بالحلقات التي يضمها الموسم المطروح على الشاشة، بحجة انه يشعر بالارهاق الشديد

الا ان المنتج صادق الصبّاح اكد ان هذا التصريح لا اساس له من الصحة.

تصريحات كاذبة

واوضح صادق الصبّاح في بيان صحفي حصلت "هي" على نسخة منه ان تصريحات محمد سعد كاذبة، وان الموسم لا يتضمن 13 حلقة فقط، وشدد على ان البرنامج يستمر عرضه حتى حلول شهر رمضان القادم، وطالب الصحف والمواقع الاخباري التاكد مما يتم نشره، ياتي ذلك رغم ان التصريحات تم نشرها على لسان بطل العروض المسرحية وهو محمد سعد.

صادق الصباح

نجاح رغم الاصداء السلبية

ورغم ردود الافعال السلبية التي صاحبت البرنامج الكوميدي المسرحي منذ عرض اولى حلقاته التي حلّت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كضيفة، الا ان المنتج صادق الصباح اكد ان البرنامج حقق نجاحًا وصفه بانه اكثر من جيد، وذكر ان فريق العمل يقوم بانتاج حلقات الموسم الحالي.

اعتذار الضوف

وفي الوقت الذي انتشرت فيه بعض الانباء التي تفيد باعتذار بعض الفنانين عن الظهور كضيوف في البرنامج، نفى ايضا صادق الصباح هذه الاخبار، وارجع اعتذار بعضهم ليس لفشل البرنامج، انما لانشغالهم بتصوير اعمال سينمائية وتليفزيونية مرتبطين بها، وهوما يجعل التزامهم بحضور التصوير والالتزام بالتواجد في الموقع امر صعد بالنسبة لبعضهم.

انسحاب هشام اسماعيل

وكان الفنان هشام اسماعيل قد اعتذر منذ ايام عن الاستمرار في التواجد ضمن فريق التمثيل في البرنامج الكوميدي المسرحي "وش السعد"، وهو ما اعتبره البعض بسبب اخفاق البرنامج، لكنه اكد ان انشغاله بتصوير اعمال اخرى دفعه للانسحاب منه، مشيرًا الى انه يكنّ محبة لكل فريق العمل.

جدير بالذكر ان "وش السعد" يكتبه فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونيا سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيا أشرف زكي والمخرج هشام عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.