بالفيديو : خناقة كبيرة بين غادة عبد الرازق وعبير صبري

علاقة صداقة قوية تجمع بين النجمتين غادة عبد الرازق وعبير صبري منذ عدة اعوام، حينما تشاركا في بطولة مسلسل "مع سبق الإصرار"، وصولًا الى فيلم "اللي اختشوا ماتوا".

الاعلان الرسمي

شركة "الريماس" المنتجة لـ"اللي اختشوا ماتوا" قامت بنشر الاعلان الترويجي الرسمي له تمهيدًا لطرحه الاسبوع القادم بدور العرض، وظهر فيه جميع ابطال العمل، وكشف عن بعض ملامح ادوارهم فيه.

خناقة كبيرة

واجتمعت غادة عبد الرازق مع عبير صبري في مشهد خناقة كبيرة، اذ قامت الاخيرة بتوبيخ الاولى وسبّها بانها "رد سجون"، لتبادرها الاخيرة بتلقينها علقة ربما لن تنساها، ويكشف هذا المشهد عن الصراع الذي يدور بينهما خلال احداث العمل السينمائي.

معاناة مع الرجال

وتجسد غادة عبد الرازق في الفيلم شخصية فتاة تعشق شاب، ولاجله تقدم الكثير من التضحيات، وتنجب منه طفلة، لكنه يقابل الخير بالسوء، وبسببه تدخل السجن، كذلك تعيش عبير صبري معاناة مختلفة مع الرجال، تكشفها احداث الفيلم الذي يتناول وجهة نظر مشكلات المراة مع الجنس الاخر.

65 دار عرض

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" تدور احداثه حول 7 سيدات يسكن في بنسيون، إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز، وسيتم عرضه في نحو 65 دار عرض داخل مصر، فضلا عن عرضه بنفس التوقيت في عدد من الدول العربية.