"صورتك وانت صغير" يكشف طفولة المشاهير.. جنات صدمة

ايام قليلة هي عُمر "ايفنت" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يحمل عنوان "صورتك وانت صغير"، والذي تفاعل معه رواد هذا الموقع وقاموا بنشر صورهم خلال فترة الطفولة والمراهقة، وفتح ذلك باب المزاح بينهم واصدقائهم.

تغيير الملامح

في المقابل نالت بعض صور النجوم الكثير من المتابعة من مستخدمي هذا الموقع، بين من يحمل نفس الملامح منذ الطفولة، وبين من تغيّر تمامًا من ناحية هيئته، ومظهره الخارجي.

صدمة جنات

جاء من بين هؤلاء الفنانين جنات التي شكلت صورتها في فترة الطفولة صدمة لمتابعيها نظرًا لتبدل ملامحها تمامًا، كما انها ظهرت وهي تُمسك بالمايكروفون بشدة وتقربه من فمها، حتى سخر البعض منها بانها تكاد ان تاكله.

ايتن عامر الدلوعة

ايضًا آيتن عامر التي نشرت صورة لها في طفولتها، وصفها متابعوها فيها بـ"الدلوعة"، واخرون بـ"الشقية"، اذ ارتدت فستان قصير، وجلست بميل، فيما جاءت نظرة عينيها لم تختلف كثيرًا عن نظرتها الحالية.

غضب محمد هنيدي

الى جانب النجم محمد هنيدي، الذي رغم معرفة الجمهور به على انه كوميديان منذ ظهوره على الساحة الفنية، لكن صورته في طفولته كشفت عن انه لم يكن كذلك قديمًا، اذ جاء بنظرة غضب واضحة، الى جانب تكشيرة لام عليه محبوه في وجودها على وجهه.

ديانا بالابيض والاسود

كذلك النجمة ديانا حداد التي ابدت اعجابها بفكرة "صورتك وانت صغير"، وقامت بنشر صورة لها في طفولتها خلال مرحلة التصوير بالابيض والاسود، والتي لم يتمكن كثيرون من التعرف عليه من خلالها.

ابتسامة هبة مجدي

وهناك النجمة الشابة هبة مجدي التي نشرت صورتها في طفولتها، اكد محبيها بعد مشاهدتهم للصورة بانها مازالت تحمل نفس الابتسامة القديمة، مشيرين الى جمالها اللافت.

حجاب منى عبد الغني

ورغم ان الفنانة منى عبد الغني كانت قد ارتدت الحجاب منذ سنوات، الا ان هذا لم يمنعها من المشاركة في هذا الايفنت، ونشرت صورة لها في العشرينات من عمرها حينما لم تكن قد ارتدت الحجاب.

احمد السقا وحلمي

وانضم اليهم الفنان احمد السقا بنشره صورة له في طفولته مع والديه، وطالب متابعوه بنشر صورهم ايضًا في صغرهم لتبادل الاراء، الى جانب احمد حلمي، وكريم عبد العزيز.

طفولة احمد جمال

ايضًا المطرب الشاب احمد جمال نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة له في طفولته، وطالبه احد متابعيه بنشر صورة له في مرحلة عمرية اصغر من تلك التي هو عليها في صورته، فاوضح انه سيفعل ذلك المرة القادمة.

براءة عمرو دياب

كما نشر الفنان الكبير عمرو دياب صورة له في طفولته، وقارن الهضبة بينها واخرى له من جلسة التصوير التي خضع لها مؤخرًا للترويج لالبوم "احلى واحلى"، ووصفه جمهوره بـ"الطفل البرئ".