احلام تعلن مفاجأة بخصوص برنامجها "ذا كوين"!

بعدما اثار برنامج الفنانة الاماراتية احلام "ذا كوين" the quenn من الحلقة الاولى فقط ضجة غير مسبوقة في العالم العربي واعلان قناة دبي بوقف البرنامج تحت طلب الجمهور، كشفت صاحبة اغنية "كيدي عظيم" عن مفاجأة بهذا الخصوص وذلك ردا على سؤال احد المغردين عبر صفحتها على "تويتر".

المغرد سأل الفنانة الاماراتية "وش صار ببرنامجك" الا ان رد الاولى كان صادما حيث قالت له :" سيرجع قريبا وهذا الخبر حصري انتظروني وانا مسؤولة عن كلامي" وارفقت كلامها بأيقونات ضاحكة وفتاة راقصة في اشارة الى سعادتها العارمة بعودة برنامج "ذا كوين" لكن من دون ان توضح اي تفاصيل اخرى.

واثارت تغريدة احلام حالة من التساؤل والجدل بين متابعيها الذين سألوها عما اذا كان سيعرض على نفس القناة اي قناة "دبي"، وعما اذا سيتم تغيير مضمونه خصوصا بعد تقديم اعتذارها للجمهور العربي جراء ما تضمن من محتوى "عبودي"...اسئلة بالتأكيد ستتوضح خلال الايام المقبلة.

بالصور: احلام تستعيد نشاطها وتتألق بجلسة تصوير

احلام في بيان رسمي: اؤيد ايقاف "الملكة" وما حدث سوء تفاهم

احلام تنفي تهمة العبودية عن "ذا كوين"..ماذا قالت؟

احلام منشغلة بجلسات التصوير
ومؤخرا، انشغلت احلام بنشر جلسات تصويرها التي طغى عليها الطابع "الملوكي" حيث اطلت بفستان اسود وبمجوهرات خضراء فخمة وهي تجلس على كرسي بدا كأنه عرش...فهل تتحضر بهذه الصور لعودتها الى برنامج "ذا كوين"؟.

احلام تستعد لطرح جديدها 
من ناحية ثانية، اعلنت احلام عن استعدادها لطرح اغنية جديدة خلال الفترة المقبلة بعنوان "ومستغرب"، ونشرت مقطع من كلمات الاغنية الذي يقول :"ومستغرب‬ طبيعي اللي حصل ما بينك وبيني انا رغم الحنان اللي سكني ما قدرت اللين..احن شلون وانت اللي على القسوة مربيني عجزت اتقاضى عن كرهي لكل لحظاتنا الحلوين".

اغنية "ومستغرب" من كلمات الشاعر ‫‏عبد الرحمن العثمان‬، ‏الحان‬ سفير الالحان ‏فايز السعيد‬ و‫‏توزيع‬ ‫زيد نديم.

فهل تؤيدون عودة احلام مجددا في برنامجها "ذا كوين"؟.