صور:جميلات الشاشة في مواجهة رمضانية شرسة .. فمن تربح ؟

يشهد الموسم الدرامي في مصر خلال شهر رمضان هذا العام منافسة تمثيلية شرسة بين النجمات الاكبر والاشهر، وابرز معالم رمضان 2016 الدرامية مثلا عودة يسرا والهام شاهين وليلى علوي للمنافسة بعد اختفائهن العام الماضي.. فماذا سيحدث؟

نيللي كريم

المصحة النفسية تتسع للجميع!

وفي اطار المنافسة المحمومة تدخل ثلاث من نجمات الدراما الاكبر المصحات النفسية، حيث ان نيللي كريم ويسرا وغادة عبد الرازق يجسدن شخصيات مضطربة نفسيا، فالنجمة نيللي كريم في مسلسل "سقوط حر" امرأة تتهم في قتل زوجها وتحاول ان تثبت براءتها ويتم ايداعها في مستشفى الامراض النفسية والعصبية بعد ان يتبين انها تعاني من اضطرابات شديدة، غادة عبد الرازق ايضا في مسلسلها "الخانكة" تدخل صراع المحاكم بدور معلمة تتعرض للتحرش من قبل احد التلاميذ وتتهم بالمرض النفسي بل تتحول الي مجني عليه حينما تحاول ان تأخذ حقها، الدراما النفسية تسيطر على مسلسل يسرا "فوق مستوى الشبهات" كذلك من خلال البطلة التي تعاني صراعات نفسية وضغوط عصبية شديدة وتصاب بمرض نفسي مستعصي.

غادة عادل

غادة عادل وليلي علوي في روب المحاماة

ليلى علوي تعود لدراما رمضان هذا العام بمسلسل "هي ودافنشي"وبخلاف قصة الحب التي يتضمنها العمل، هناك ايضا صراعات ونزاعات وقضايا فالبطلة محامية تواجه ازمات كثيرة مع موكليها، وهنا تنافسها غادة عادل التي ترتدي روب المحاماة ايضا في اطار مسلسلها "الميزان" الذي تدور احداثه في عالم الجريمة ويعرض لكواليس ما يحدث في عالم المحاماة.

الهام شاهين ومي عز الدين ..خارج السرب

وكتغريدة خارج السرب تأتي النجمة الهام شاهين بمسلسلها "ليالي الحلمية6" حيث تظهر بدور رومانسي وهي زهرة بالطبع التي عاشت قصة حب عنيفة مع علي البدري على مدار الخمسة اجزاء الاولى من العمل، وهي تواصل في الجزء الجديد الوفاء لذكراه بعد وفاته، حيث ترفض الارتباط بعده بشكل قاطع، كما يدور ايضا مسلسل "وعد" للممثلة مي عز الدين في اطار اجتماعي رومانسي حول فكرة اختيار شريك العمر.

برأيكم من من منهن ستنجح في كسب رضا الجمهوره ليختار متابعة عملها والتعلق به؟