لماذا نشر حلمي صورة والدته بعد الاحتفال بيوم الام؟

فاجئ النجم احمد حلمي جمهوره بنشر صورة له مع والدته التقطها على طريقة "سيلفي"، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

بعد يوم الام

الغريب ان وقت نشر احمد حلمي لهذه الصورة ياتي بعد الاحتفال بيوم الام، خاصة انه يذكر في تعليقه على الصورة قوة العلاقة التي تجمعهما، وانه يعتز بكونها موجودة في حياته.

ست الكل

وعلّق احمد حلمي على هذه الصورة قائلًا: كل سنة وانتي طيبة يا ست الكل، أنا في الدنيا لأنك أمي، فداكي كل دمي كل روحي كل عمري، ويجعل عمرك أطول من عمري.

سرية وخصوصية

الى جانب ان هذه الصورة تكشف لاول مرة هيئة والدة احمد حلمي، الذي يفرض سياج من التكتم والسرية على عائلته، ولا يعلنها في وسائل الاعلام، كل هذه الامور دفعت البعض ليتساءل عن تاخر موعد نشره لهذه الصورة، كذلك تقريره للافراج عنها والخروج عن اطار الخصوصية الذي وضعه حول اقاربه.

رد غير متوقع

فيما اعتبرها اخرون رد فعل غير متوقع منه نحو ازمة رواية "تراب الماس"، وذلك بعد قضت المحكمة بسقوط حقه في تقديمها عبر شركته "شادوز للانتاج الفني"، واحقية كاتبها احمد مراد في التعاقد بها مع منتج اخر، وهو ما حدث، اذ تعاقدت على تقديمها شركة "نيوسينشري"، ويخرجها مروان حامد، الذي كان قد اعتذر عنها حينما كان حلمي سيقوم بانتاجه.