صور : محمد رمضان يخطف بطلة "هبة رجل الغراب" ويتزوجها

يواصل النجم محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "الاسطورة" ليتم عرضه خلال موسم رمضان القادم، ليبدا بعدها التحضير لاعماله القادمة منها مسرحية "اهلا رمضان"، وفيلم "جواب اعتقال".

حفل زواج 

وكشفت بعض الصورة التي نشرها محمد رمضان عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه بالممثلة الشابة ريم مصطفى خلال حفل يتم تقديمه في "الاسطورة"، وهي التي عرفها الجمهور من خلال دور "بريهان مامون" في مسلسل "هبة رجل الغراب".

اعتذار وتركيز

وكانت ريم قد اعتذرت عن استكمال "هبة رجل الغراب"، والانضمام الى فريق عمل الجزء الجديد له، نظرًا لانشغالها بتصوير مسلسلها مع محمد رمضان، كذلك اعمالها الاخرى منها مسلسل الزعيم عادل امام "مامون وشركاه"، الذي تجسد فيه دور ابنته، الى جانب "الطبال" مع امير كرارة.

تكتم وتوضيح

ورغم تكتم رمضان لاحداث وقصة المسلسل، الا انه بين وقت واخر يقوم بنشر صور توضح بعض الشخصيات التي يقدمها نجومها في "الاسطورة" منها القديرة فردوس عبد الحميد التي تقدم دور والدته.

شباب وكبار

يشارك محمد رمضان بطولة هذا العمل الدرامي عدد كبير من النجوم بين الشباب والكبار ايضًا، منهم نسرين امين، روجينا، دنيا عبد العزيز، مي عمر، عايدة رياض، رجاء الجداوي، هند رضا، هادي الجيار، وهو من اخراج محمد سامي، تاليف محمد عبد المعطي.