صور : مي كساب تتبادل ملابسها مع زوجها أوكا

رغم الانتقادات الكثيرة التي طالت زواج الفنانة مي كساب من مطرب اغنيات المهرجانات الشعبية محمد صلاح الشهير بـ"اوكا"، واعتبار انهما لا يتناسبان مع بعضهما، وان كل منهما ينتمي لعالم اخر يصعّب التواصل بينهما، مازالت مي تسعى في كل لقاء تليفزيوني لها او تصريح صحفي للتاكيد على انهما متوافقين لبعض، وبينهما نقاط كثيرة مشتركة.

يتبادلان الملابس والاحذية

احدث محاولت مي للتاكيد على كونهما يشبهان بعض في التصرفات والاختيارات، نشرها لصورة تجمعها بزوجها على حسابها الرسمي في موقع "انستجرام"، موضحة انه يتبع نفس طريقتها في الملابس واختيار الاحذية، وهو ما ييسر عليهما الكثير، اذ يتبادلان كل شئ.

توفير كبير

مي علقت على صوتها مع اوكا قائلة: انا ومحمد ذوقنا قريب جدا من بعض في اللبس وفي الجزم ومقاس رجلينا واحد بنلبس جزم بعض ولبس بعض ونضارات بعض وشنط بعض ميزه جامده وتوفير كبير.

مؤيد ورافض

واختلفت ردود افعال متابعيها حول ما كتبته مي، بين المؤيد لها، متمنين ان يديم عليهم ربنا السعادة، وبين من يرى انها اختارت الشخص الخطا، خاصة انه يظهر في الصور بهيئة اصغر منها، وفي الجهة الثالثة تقف فئة اخرى تطلب من الجميع ان يقولوا كلمة جيدة او ليبتعدوا ويتركوهما يعيشا حياتهما التي اختاراها.

البسمة بالبسمة

ثم قامت مي بنشر فيديو لها من داخل مطبخها تطلب فيه من محبيها الا يردوا على من يسيئون لها ولزوجها، وعدم الاحتكاك بهم، مشددة على انها لاتفضل ان يسب شخص اخر بسببها، قائلة "البسمة بالبسمة والبادي اجمل"، مشيرة الى انها تقرا كل ما يكتب لديها في حسابها، وتقوم بحذف المنتقدين لها بعدما تضحك على تعليقاتهم.