نجمات انفصلن بسبب الفن.. تصريح هالة فؤاد أنهى حياتها مع احمد زكي

الموازنة بين الحياة الزوجية والعمل في الفن لم تكن بسيطة لدى الكثير من الفنانات، اذ لم يتمكنّ من ضبط الكفتين، رغم رغبتهن في ذلك في بداية الارتباط، وطموحهن في عدم الاستغناء عن احدى الجانبين، او ترجيح كفة عن اخرى، لكن لم تسير الامور كيف توقعن، وتعرضن لبعض المشكلات ادت لانفصالهن عن ازواجهن.

تصريح صحفي

بين هؤلاء النجمات هالة فؤاد التي كان قد اعجب بها الفنان احمد زكي خلال تصوير احد الاعمال السينمائية، وارتبطا وتزوجا وطلب منها اعتزال الفن وهي لم تمانع، لكن خلال فترة حملها قرا لها تصريحًا في احد الصحف بانها ستعود الى الفن بعد ان تضع طفلها "هيثم"، وهو ما جعله يغضب بشدة، ويعود لاتفاقه السابق معه، لكنها اوضحت له انها غير قادرة على الابتعاد عن الفن، ليصل التفاهم بينهما الى حائط سد، ويكون الانفصال نهاية لحياة الزوجين.

كيف سيظهر نجومكم المفضلين في رمضان..ظافر العابدين لم يعد وسيما!

في ذكرى رحيله..اكتشفوا النجم الذي اخذ رومانسية عبد الحليم حافظ

مهنة وموهبة

ومن بين زوجات الموسيقار حلمي بكر فانه يعتبر ان الفنانة سهير رمزي كانت اجملهم، وفي احدى لقاءاته التليفزيونية ذكر انه كان يتمنى ان تكون هي الوحيدة في حياته، وذكر من اسباب انفصالهما انه قد طلب منها اكثر من مرة ان تبتعد عن العمل في الفن، لكنها ظلت متمسكة به كمهنة تعملها، ومجال تبرز فيه موهبتها، وهو ما كان يتسبب في مشكلات عديدة بينهما، حتى اضطر لتطليقها.

صور ..ماذا تفعل احلام مع بوسي والهام شاهين؟

بالفيديو: طقوس تفعلها شمس وتسببت بطلاقها!

مواعيد غير محددة

وكان عمر خورشيد قد اوضح في تصريحاته ان السبب في انفصاله عن ميرفت امين ظروف عملهما في الفن، والتي فرضت عليهما ان تكون مواعيد العمل غير محددة، بالتالي قلّت مقابلاتهم، وهو ما اثر على حياتهم الزوجية، في المقابل اكد انه لم يطلب منها يومًا ان تقلل من اعمالها الفنية، او الاعتزال، انما لم تكن زيجتهم تسير على الطريق السليم، وبين طموحها لتحقيق ذاتهما في الفن، وعلاقتهما الزوجية وقفت الحياة، فاضطرا للانفصال.

تدخل وشروط

الى جانب الفنانة الهام شاهين التي التي كشفت ان انفصالها عن المنتج عادل حسني جاء بسبب تدخله في اعمالها الفنية، ومحاولته لفرض رايه عليها فيما تقبل او ترفض من المرشحة له، ورغب في تاسيس شركة انتاج سينمائي، وسعى لان يفرض عليها الا تتعامل مع شركات اخرى بخلافها، لكن حدث انها وقتها قبلت المشاركة في مسلسل "ليالي الحلمية"، دون عرض الامر عليه، وهو ما جعل ثورة غضبه تشتغل، وقام بتطليقها.

رفض تام

كذلك ليلى طاهر التي تزوجت نحو 5 مرات، 4 منها كان السبب في انفصالها فيها عن ازواجها الفن ايضًا، فالاول رفض تمامًا عملها كممثلة، والثاني هو المخرج حسين فوزي الذي كان موجها ومساعدا لها في اختياراتها خلال البداية، لكنه فجاة اصبح دائم الخلاف معها بسبب مواعيد التصوير، والرابع طلب منها عدم حضور اي حفلات ليلية ولا التعاقد على افلام مشاهدها يتم تصويرها في الليل.

ومنذ فترة ليست بطويلة انفصلت الممثلة الشابة ايناس النجار عن زوجها الذي كان قد تم عقد قرانها فقط عليه، واعلنت ذلك برغبتها في الاستمرار بعملها كممثلة، وترفض اي شئ قد يُبعدها عنه.

المزيد من أخبار المشاهير

زيجات عرفها الجمهور صدفة.. شائعات طاردت عبلة كامل ومحمود الجندي بعد الطلاق

استفزازات وفاء الكيلاني تطال قصي خولي ..وسؤال محرج يتسبب في انسحابه

فيديو وصور:لن تصدقوا كيف اصبحت باسكال مشعلاني نسخة من اديل