هنا شيحة تروج لفيلمها ومعجب يقدم لها عرض غريب!

تنتظر النجمة هنا شيحة هذه الايام طرح احدث اعمالها السينمائية "قبل زحمة الصيف"، ليكون متاح للعرض الجماهيري، بعد ان شارك في مجموعة من المهرجانات السينمائية الدولية.

تشويق الجمهور

وتعكف هنا على نشر ملامح وصور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من شخصية "هالة سري" التي تقدمها خلال احداث هذا الفيلم، الذي جمعها للمرة الاولى بالمخرج الكبير محمد خان، وتتبع هذه الطريقة من باب تشويق الجمهور للعمل، ودفعه لدخوله فيما بعد.

طلب زواج

هنا التي لم تحصل على اي جائزة عن الفيلم من المهرجانات التي شارك فيها، وجدت في المقابل اصداء غير متوقعة عند نشرها لهذه الصور، منها قيام احد متابعيها المعجبين بها بطلب الزواج منها، ان لم تكن مرتبطة، ولكن بشرط انه لن يقبل ان تكون على اطلالتها الظاهرة.

حجاب السبع وصايا

واوضح لها انه سيدفعها لارتداء الحجاب، وشبّه شكلها فيه بنفسه الذي ظهرت به في مسلسل "السبع وصايا"، وترك لها السؤال الذي ينتظر الاجابة عليه.

توبة حلا

فيما علقت لها فتاة من متابعيها بانها تاثرت كثيرة بما مرت به حلا شقيقة هنا، وتقريرها للاعتزال، بعد ارتداء الحجاب ثم النقاب، وكتبت: بحب اختك حلا جدا ونفسي اكلمها او اشوفها انا اتنقبت لما سمعت بقصة توبتها حببتنى ف النقاب اوى ربنا يثبتها ويباركلها.

يشارك في بطولة "قبل زحمة الصيف" ماجد الكدواني، احمد داود، لانا مشتاق، وهو من تاليف واخراج محمد خان، وشاركته في الكتابة غادة شهبندر.