تعرفوا الى "العكيد" الجديد لـ"باب الحارة"..وبديلة "لطفية"

استقر مخرج الجزء الثامن للمسلسل الدرامي السوري "باب الحارة" على الممثل السوري مصطفى سعد الدين بديلا لزميله وائل شرف لأداء الشخصية الاشهر والتي لاقت نجاحا كبيرا وهي "العكيد معتز".

الممثل السوري ميلاد يوسف كشف عن الصورة الاولى التي جمعته بمخرج الجزء الثامن ناجي طعمي وبـ"العكيد" الجديد وذلك بعد انسحاب وائل شرف من الجزء الجديد لاسباب متضاربة بينها عدم الاتفاق على الاجر. فهل سيتقبل المشاهدين "عكيد الحارة" الجديد؟ وهل سيلاقي نجاحا مماثلا كوائل شرف في المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل؟.

الممثلة البديلة عن "لطفية"
الانسحابات التي طالت "عكيد الحارة"، لحقت ايضا في وقت سابق بالممثلة السورية ليليا الاطرش والتي جسدت دور  "لطفية" زوجة "عصام"، فإختار مخرج العمل بسام الملا الممثلة أريج خضور لتقوم بدور "لطفية" بديلا عنها.

وكان النجم السوري أيمن زيدان والذي أدى شخصية "أبو ظافر" في الجزءين السادس والسابع  اعتذر كذلك عن المشاركة في الجزء الثامن بسبب انشغاله بإخراج مسلسل " أيام لا تنسى" وحل بديلاً له النجم القدير أسعد فضة.

فادي صبيح..الضيف الجديد
وفي الوقت الذي شهدت به حارة الضبع انسحابات الفنانين المذكورين، انضم النجم السوري فادي صبيح الى المسلسل بجزئه الثامن للكاتب سليمان عبد العزيز حيث سيؤدي سيؤدي شخصية المهندس "زهدي"  وهو الذي يأتي إلى حارة الضبع مع زوجته "خولة" (نادين تحسين بيك) فيبدأ بحبك المؤمرات ضد الاهالي.

كما بدات سلاف فواخرجي بتصوير مشاهدها في "باب الحارة" بشخصية  "جولي" حيث تجسد دور محامية دمشقية درست الحقوق في فرنسا، وعادت إلى البلاد لتصبح موظفة في الجامعة، وتفتح مكتبا للمحاماة، تحظى من خلاله بثقة المجتمع الدمشقي، وتترافع عن رجاله ونسائه أمام المحاكم.

يشار الى انه سيتولى إخراج معظم مشاهد الجزء الثامن من "باب الحارة" المخرج ناجي طعمي، بإشراف المخرج بسام الملا الذي سيخرج بعض المشاهد ايضا، باعتبار ان الوقت المتبقي لعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل قليل، ولذلك سيكون هناك فريقي تصوير لإنجاز المسلسل في الموعد المحدد.

تركت سلاف فواخرجي باب الحارة فمن هي بديلتها !