هؤء هم النجوم العرب الاكثر انجابا.. من لديه 9 ابناء؟

رغم ان الشائع عن الوسط الفني ان اغلب نجومه يفضلون الاسرة الصغيرة، وعلى الاكثر يكتفون بطفلين، لكن المفاجاة ان عدد لاباس به من مشاهير العالم العربي لديهم "عزوة" من الابناء.

 

9 ابناء

فنان العرب محمد عبده يتربع على قائمة النجومية، وكذلك على قائمة الفنانين الاكثر انجابا حيث لديه 9 ابناء، 7 من زوجته الاولى "5 بنات وشابين"، في حين رزق بطفلين من زوجته الثانية التي تزوجها عام 2011، فلديه منها خالد وعمره اربعة اعوام، وعالية التي لازالت رضيعة حيث رزق بها قبل شهرين فقط، وكان فنان العرب قد قدم مع بناته الثلاث من زوجته الأولى أغنية وهم أطفال، شاهدوها..

5 ابناء لغادة عادل!

الفنانة غادة عادل تتفوق على جميع زميلاتها بعدد ابناءها الخمسة، حيث اسست غادة عائلة كبيرة، فلديها فتاة واربعة اولاد من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري.

4 الرقم المفضل للنجوم

يشترك عدد كبير من النجوم في هذا الرقم، حيث ان سلطان الطرب جورج وسوف لديه الان اربعة ابناء بعدما رزق مؤخرا بطفلته الجديدة من زوجته الرياضية القطرية ندا زيدان، في حين ان لديه من زوجته الاولى السيدة شاليمار "وديع وحاتم وجورج جونيور".

الفنانة اصالة كذلك لديها اربعة ابناء، فخالد وشام الاكبر سنا رزقت بهما اصالة من زوجها الاول ايمن الذهبي، اما التوأم ادم وعلي فقد رزقت بهما من زوجها الحالي المخرج طارق العريان.

نفس الامر بالنسبة لنيللي كريم فلديها "كريم ويوسف" من زيجتها الاولي، في حين رزقت بسيلينا وكندة من زوجها الدكتور هاني ابو النجا الذي طلقت منه مؤخرا.

اما الفنانة المعتزلة حنان ترك فلديها ايضا اربعة ابناء رزقت بهم من ثلاثة ازواج.

تعرف على اخبار النجوم العرب