راغب علامة راثيا والده: اشتاقَ الى امي بعد شهر بالتمام

عقب ساعات من وفاة والد الفنان اللبناني راغب علامة الحاج صبحي بعد صراع مع المرض، اعتبر راغب في تغريدة له صباح اليوم ان والده اشتاق لوالدته بعد شهر بالتمام قائلا :" الحمدلله انه ابكانا على قبرهم ولم يبكيهم على قبري رحلت والدتي قبله الى جنة الخلد ولحق بها بفرح بعد شهر تماما..اشتاق اليها".

راغب استذكر الكلمات الاخيرة لوالده قائلا في تغريدة له :" كان والدي يعاني من مرض عضال وكان يحكي لنا انها كانت تزوره كل ليلة  في منامه وتقف على باب غرفته ولا تدخل عنده..امس حكى لي انها اخذته معها".

واكد راغب ان والده :"رحل الى حبيبة عمره (زوجته) مطمئناً علينا وهم سوياً الآن في جنة الخلد تملؤهم الفرحة وضحكتهم التي تعودنا عليها".

تفاصيل الجنازة
المكتب الاعلامي للفنان راغب علامة اوضح انه سيصلى على جثمان والد راغب علامة اليوم الجمعة الموافق 18/03/2016 بعد صلاة الظهر وسيوارى في الثرى في جبانة منطقة بئر حسن في العاصمة اللبنانية بيروت.

بالصور: راغب علامة يزور ضريح والدته ويقرأ الفاتحة لها

تفاصيل جنازة والدة راغب علامة في بيروت

وفاة والدة الفنان راغب علامة اثر ازمة قلبية حادة

ومنذ صباح امس اعلن راغب علامة عن تدهور حالة والده الصحية، وشارك جمهورة بصورة عبر صفحاته على شبكات التواصل الإجتماعي معلقاً: "نجلس جميعاً انا واخوتي وولادنا وكل العائلة إلى جانب الوالد الغالي بعد تدهور صحته. اللهمّ اشفه وخفّف عنه ".

وكان والد الفنان اللبناني الذي لديه 8 ابناء غاب عن مراسم دفن زوجته الراحلة جراء حالته الصحية المتأزمة.

اسرة "هي" تقدم بدورها احر التعازي للفنان راغب علامة واسرته ولجميع محبيه.