وفاة والد راغب علامة وهاني شاكر وأنابيلا وهايدي يتقدمون بالعزاء

توفى مساء امس السيد صبحي علامة والد الفنان راغب علامة بعد صراع كبير مع المرض، في صدمة قوية للمطرب الكبير الذي لم تلحق مشاعره تهدا بعد فراقه لوالدته في اقل من شهر مضى، يفتح جرحًا جديدًا في قلبه.

اوضح ذلك المكتب الاعلامي للسوبر ستار عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا الى انه سيتم دفنه في بئر حسن، وترفع شعائر صلاة الجنازة على الفقيد غدًا الجمعة بعد صلاة الظهر.

سبق هذا الاعلان قام علامة بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بوالده وبعد اقاربه واصدقائه، وعلق عليها بانه يجلس بصحبته بعد تدهور حالته الصحية، وذلك قبل ان تتوقف دقات قلب صبحي ويرحل عن عالمنا.

بدورهم قام مجموعة من الفنانين بتوجيه واجب العزاء للسوبر ستار راغب علامة عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، منهم هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين، اذ كتب: اتقدم بخالص التعازي الي اخى الحبيب راغب علامه في وفاة والده رحمه الله، ادعو الله ان يتغمده برحمته ويلهم الاهل الصبر والسلوان.

كما قدمت المطربة الشابة هايدي موسى والإعلامي يمان العمري بتعزية علامة، إلى جانب المذيعة وعارضة الازياء اللبنانية انابيلا هلال: اتقدم بأحرّ التّعازي لكل العائلة لفقدانهم الوالد وخاصة للصديقين راغب علامة وخضر علامة، الله يرحمو ويصبركن.