نجمات برفقة أبنائهم في جلسات تصويرهن.. من الأجمل؟

بين جلسات التصوير التي يخضع لها الفنانات، هناك جلسات تجمعهن بأبنائهن في أجواء حميمية وتظهر الحب بين كل الأطراف، كذلك تبين شقاوة الأبناء، ويتعرف من خلالها الجمهور على درجة الشبه أو التقارب بين الأم وأبنائها.

شيرين عبدالوهاب

وتأتي بين هؤلاء النجمات شيرين عبد الوهاب، التي كانت تحرص كل فترة قبل اعتزالها على إجراء جلسة تصوير مع ابنتيها "هنا"، و"مريم"، اللتين يتضح في كل مرة الشبه الكبير بينهما وبينها، وفي كل مرة تحرص على ارتداء ملابس تقترب من ملابسهما، إذ ترتبط شيرين بعلاقة قوية بانتيها اللتين أنجبتهما من طليقها الملحن محمد مصطفى.

أصالة

إلى جانب النجمة أصالة التي ظهرت في جلسة تصوير بصحبة ابنيها آدم وعلي وابنتها شام إلى جانب زوجها المخرج والمننج طارق العريان في أجواء أسرية حميمة، أوضحت درجة التقارب بين الأبناء ووالدتهم، وكذلك العريان الذي رغم أنه ليس والد شام انما نجح في التقرب منها ليبدو أسرة واحدة، كذلك الحال بالنسبة لخالد الذهبي نجل أصالة من زوجها الأول.

نانسي عجرم

كذلك اللبنانية نانسي عجرم "أم البنات" كما يلقيها البعض فإنها خضعت لأكثر من جلسة تصوير مع ابنتيها ايلا وميلا، وظهرت فيها وهي تدللهن وتعطيهن من حنانها فيما تمزج ارواحهما بين الهدوء والشقاوة معا، بينما لم يظهر معهن الأب طبيب الأسنان فادي الهاشم.

صابرين

ومع ان الفنانة صابرين قليلا ما تظهر في جلسات تصوير، الا انها ظهرت في إحدى جلساتها الأخيرة بصحبة نجليها نور ويوسف، وهي تلعب معهما وتحملهما بشكل فاجأ الجمهور كثيرا، خاصة ان الولدين ليسوا من نفس الاب اذ انفصلت صابرين عن زوجها الأول والد "نور" بعد تقريرها ارتداء الحجاب عقب نجاحها في تقديم مسلسل "أم كلثوم" لتتزوج من آخر أنجبت منه "يوسف".

مايا دياب

وفي جلسة مميزة ظهرت اللبنانية مايا دياب بصحبة ابنتها "كاي" عادت معها فيها إلى أجواء المدرسة، إذ ارتدت الزي المدرسي، والتقطت صورًا داخل الفصل، كما ارتدوا ملابس أخرى متطابقة لديهما، نالت إعجاب جمهور مايا.

هنا شيحة

أيضًا الفنانة هنا شيحة التي خضعت لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات، وظهرت فيها بصحبة طفليها آدم ومالك، وترتبط هنا بعلاقة قوية بابنيها، حتى أنها بسببهما دخلت في جدال بالمحاكم مع والدهما مهندس الديكور فوزي العوامري، الذي اشتكى من إبعادها لهما عنه، ولأنه لم يتمكن من مقابلتهما.