ما الذي يهدد هاني سلامة.. وكيف سيخرج من أزمته؟

موقف لا يُحسد عليه يعيشه النجم هاني سلامة مع مسلسله الأخير "نصيبي وقسمتك"، الذي يتم عرضه هذه الأيام على شاشة شبكة تلفزيون OSN المشفرة، إذ لم ينتهي حتى الآن من تصوير كافة حلقات المسلسل، ومازال يباشر العمل عليه.

مشاهد مع درة التونسية

فبعدما انتهى منذ أيام قليلة من المشاهد التي تجمعه بالتونسية درة في بعض المواقع بمحافظة الفيوم، يواصل هذه الفترة تصوير مشاهد أخرى ويستمر فيها حتى يوم 20 من شهر مارس الجاري، والأمر صعب إذ يتم عرض الحلقة بعد تصويرها ومونتاجها فورًا، وهو ما يهدد عرض كافة حلقات المسلسل في نفس الوقت، فهل يتجاوز هاني هذه الأزمة؟ هذا ما سنعرفه خلال الأيام القادمة.

أزمات عديدة

اللافت أن هذا المسلسل قد مرّ بأزمات عديدة منذ بدء العمل عليه، إذ تخلى عنه مخرجه علي إدريس بعد تصوير مجموعة من حلقاته، وبرر صنّاع العمل هذا الوضع بأنه كان قد تعاقد على تقديم هذه الحلقات فقط، نظرًا لانشغاله بأعمال أخرى، ثم توقف تصوير المسلسل لفترة، قبل أن يعود مجددًا، ولكن مع المخرج عطية أمين، ونظرًا لعدم الانتهاء من معدلات تصوير تضمن العرض الكامل في رمضان، تم إرجاءه لبعد ذلك، ثم عادوا في بداية العام الجاري لتصويره، ولكن على فترات، وهو ما تسبب في تأخر الانتهاء منه.

يشارك هاني بطولة "نصيبي وقسمتك" درة، نيكول سابا، ريهام حجاج، شيري عادل، مي سليم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.