بالصور: نجمات تلقيّن هدايا ثمينة من ازواجهن.. أفخمها الاخيرة

يقولون أن الهدية هي احدى انواع التعبير عن الحب للطرف الآخر، فكيف ان كانت الهدية ثمينة ومميزة كالتي تتلقاها النجمات العربيات من ازواجهن ويشاركن الجمهور بها على صفحاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟.
ومع اقتراب الاحتفال بمناسبة يوم الحب "الفالنتين"، دعونا نستعرض أثمن الهدايا وافخمها التي تلقتها النجمات بمناسبات مختلفة من ازواجهن ورد فعلهن على الأمر.
 
مفاجأة غير متوقعة لأنابيلا هلال
الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال التي احتفلت العام الماضي بعيد ميلادها، تلقت مفاجأة مميزة من زوجها طبيب التجميل نادر ابي صعب الذي وضع سوارا من الألماس داخل الكيك الذي أتى على شكل علبة مجوهرات باللون الأحمر، ليفاجئ بها زوجته اثناء تقطيع قالب الحلوى.
 
انابيلا اعربت عن سعادتها العارمة بهذه الهدية الثمينة من زوجها وتمنت من الله ان يبقيا دوما الى جانب بعض.
 
هدية "مذهلة" لنيكول سابا
الفنانة اللبنانية نيكول سابا تلقت في الاشهر الماضية هدية وصفتها بالمذهلة من زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، وهي عبارة عن سلسلة من الذهب على شكل صقر، وهي نفس الرسمة التي وشمتها الفنانة على ذراعها كـ"تاتو"، وقد نشرت نيكول صورة لها وكتبت معلقة عليها: "شكراً حبيبي على هذه الهدية المذهلة".
 
خاتم "سوليتر" احتفاء بعيد زواج ميريام
ولم يفوت زوج الفنانة ميريام فارس الاحتفاء بعيد زواجهما الأول العام الماضي ليفاجئها بهدية قيمة عبارة عن خاتم سوليتير "الماس" نشرت صورته عبر حسابها على إنستقرام معلقة: "سوليتير في ذكرى زواجي الأولى هو الثاني الذي أتلقاه.. أتمنى لكل ثنائي في العالم حياةً مليئة بالحب مثل التي أحظى بها أنا".
 
سيارة عصرية لدنيا بطمة
وكادت ان تطير الفنانة المغربية فرحاً بهدية تلقتها من زوجها المنتج محمد الترك عقب عشاء جمعهما منذ اشهر، وهي عبارة عن سيارة عصرية باللون الأسود.
 
الفنانة المغربية شكرت زوجها على الهدية قائلة: "بغيت نقول قدام كل الناس شككككرا لزوجي الغالي على كل حبو واحترامو وتقديرو ليا، اليوم تلقيت منه اجمل هدية اتمنى من الله انه يقدرني واسعدك اكثر واكثر مثل ما تسعدني الله لا يحرمني منك".
 
دنيا نشرت عددا من الصور  للهدية التي تلقتها، كما شاركت جمهورها بصور لها وهي تقودها معربة عن سعادتها الكبيرة بها، ثم توجهت لزوجها بالقول ايضا: "شكرا يا قلبي عالهدية الله لا يحرمني منك يا اروع انسان في الكون ....الله يرزق كل بنت على وشك الزواج بزوج يحترمها ويقدرها ويحبها من القلب ".
 
خاتم بالتوباز الإمبراطوري لأحلام
الفنانة الإماراتية أحلام المعروفة بعشقها للمجوهرات الثمينة والتي ترتديها دوما في مختلف اطلالتها، تلقت في عيد الاضحى الفائت خاتما عملاقا ًمرصعاً بالتوباز الإمبراطوري الذي يعتبر الأغلى في فئته، من زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري.
 
أحلام شكرت حبيبها على هديته المميزة قائلة: "أحبك، كل عام وأنت بألف خير، وحجة مقبولة، شكراااا حبيبي"، لتضم أحلام هذا الخاتم الى مجموعتها الكبيرة من المجوهرات.
 
شاهدوا في هذا الألبوم الهدايا الثمينة التي تلقتها النجمات من ازواجهن، وأي هدية برأيكم كانت الأجمل؟