صور المشاهير من كواليس الاوسكار 2016

حرص النجوم والمشاهير على اصطحاب معجبيهم إلى كواليس حفل الاوسكار لهذا العام، وذلك من خلال الصور التي قاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر استعداداتهم الأخيرة قبل حفل الاوسكار، تعالوا معنا لنشاهد أجمل الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي لكواليس حفل اوسكار 2016.
 
نعومي واتس (NAOMI WATTS) وييف شرايبر (LIEV SCHREIBER): 
الممثل لييف شرايبر نشر صورة تجمعه بزوجته الممثلة نعومي واتس قبل دقائق قليلة من ذهابهما إلى حفل الاوسكار لهذا العام ولقد كتب معلقا على الصور: "مظهرنا لا بأس به مع الأخذ في الاعتبار أنه كان لدينا ساعتان ونصف فقط للاستعداد وأنني استغرقت 2.15 دقيقة على الأقل لضبط ربطة العنق.
 
ريس ويذرسبون (REESE WITHERSPOON): 
ريس ويذرسبون نشرت صورة لها ظهرت فيها وهي تستعد لوضع مساحيق التجميل استعدادا لحفل الاوسكار لهذا العام ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "العد التنازلي لحفل الاوسكار، اللمسات الأخيرة، فريق الجمال".
 
كريس روك (CHRIS ROCK):
 مقدم حفل الاوسكار لهذا العام كريس روك نشر صورة مقطع فيديو له وهو يطلب وجبة سريعة من ماكدونالد وكتب معلقا عليه: "النظام الغذائي لحفل الاوسكار".
 
هايدي كلوم (Heidi Klum): 
عارضة الأزياء هايدي كلوم نشرت صورة لها على موقع الانستقرام وهي تستعد لحفل الاوسكار لهذا العام.
 
كيفين هارت (KEVIN HART): 
الممثل الكوميدي كيفين هارت نشر صورة له بصحبة زوجته الجميلة توريه (Torrei) ولقد ظهر الزوجان في الصورة بإطلالتيهما السوداء الأنيقة والتي ظهرا بها في حفل الاوسكار، هارت كتب معلقا على هذه الصورة: "صورتي بصحبة شريكتي في الجريمة، حفل الاوسكار، لقد ارتدينا اللون الأسود لسبب".
 
كريسي تيغن (CHRISSY TEIGEN):
 عارضة الأزياء كريسي تيغن نشرت صورة لها على الانستقرام تظهر استعداداتها الأخيرة لحفل الاوسكار لهذا العام ولقد ظهرت في الصورة خلال ما يشبه جلسة ضبط الفستان الأخيرة قبل الذهاب إلى حفل الاوسكار.
 
ماندي كالينج (MINDY KALING):
 الممثلة ماندي كالينج نشرت صورة لها بإطلالتها التي أعدتها لحفل الاوسكار لهذا العام ولقد كتبت معلقة على الصورة: "دعكم من السجادة الحمراء، هكذا أبدو في غرفة نومي بجانب أدراج ملابسي وأنا ارتدي فستاني من ماركة " Elizabeth Kennedy" وحذائي من ماركة "ferragamo"، واكسسوار من ماركة "effyjewelry" وحقيبة من ماركة "prada".
 
ريان سيكريست (RYAN SEACREST): 
مقدم البرامج الشهير ريان سيكريست نشر صورة له وهو يستمتع بتناول كوب من الشاي ولقد وجه الدعوة إلى المغني البريطاني سام سميث للانضمام إليه في شرب الشاي وذلك في التعليق الذي نشره مع الصورة والذي قال فيه: "مرحبا سام سميث، ألم يحن وقت الشاي بعد؟".
 
سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone):
 الممثل سيلفستر ستالون نشر صورة له قبل دقائق من استعداده للذهاب لحفل الاوسكار ولقد كتب معلقا عليها: "في طريقي لحفل الاوسكار، لقد كان عاما لا ينسى".
 
جوليانا رانسيك (GIULIANA RANCIC): 
مقدمة البرامج جولينا رانسيك نشرت صورة لها على الانسقرام وهي تستعد لحفل الاوسكار لهذا العام.
 
صوفيا فيرجارا (Sofia Vergara): 
صوفيا فيرجارا نشرت صورة طريفة لها وهي تتناول الطعام في كواليس حفل الاوسكار.
 
بري لارسون (BRIE LARSON): 
بري لارسون نشرت صورة لها وهي تتناول وجبة إفطار كبيرة في يوم حفل الاوسكار لهذا العام.
 
تاي ديجز (TAYE DIGGS):
 الممثل تاي ديجز نشر صورة طريفة له وهو يضع أحد أقنعة العناية بالبشرة استعداد لحفل الاوسكار لهذا العام.
 
كيلي ريبا (KELLY RIPA):
 الممثلة ومقدمة البرامج كيلي ريبا نشرت صورة لها بصحبة فريق تنسيق الملابس المكون من 8 أفراد والذي أعد إطلالتها الأنيقة لحفل الاوسكار لهذا العام.
 
صوفيا فيرجارا (SOFIA VERGARA):
 الممثلة صوفيا فيرجارا كانت من ضمن من شاركوا في حفل الاوسكار لهذا العام ولقد نشرت صورة لها في جلسة التدريب الأخيرة على فقرتها في حفل الاوسكار لهذا العام ولقد كتبت معلقة على الصورة: "التدريب على حفل الاوسكار"، صوفيا فيرجارا نشرت هذه الصورة على الانستقرام في يوم 27 فبراير عام 2016.