كيم كارداشيان تدافع عن تغريدات زوجها المثيرة للجدل

جعلت كيم كارداشيان Kim Kardashian موقفها حيال تغريدات زوجها المثيرة للجدل واضحا تماما امس الجمعة حيث أكدت مساندتها لزوجها وأشادت بشجاعته.
 
وكانت نجمة البرنامج الواقعي الشهير "keeping up with the kardashians" قد كسرت صمتها حيال تغريدات زوجها مغني الراب كاني ويست (Kanye West) بتغريدة نشرتها وأظهرت فيها مساندتها لويست، وقد تضمنت هذه التغريدة استخدام تعبير "emoji" يشير إلى علامة سباب لكارهي زوجها ومنتقديه مع عبارات داعمة لويست قالت فيها أنها "تحب زوجها كثيرا في الوقت الحالي بسبب شجاعته". وقالت أيضا أنها "تكره عدم فهم الآخرين لموهبة كاني وأنه مضطر لمواجهة العالم أجمع بسبب موهبته وحسه الإبداعي" وتتمنى أن "يكون الجميع صريحا وواضحا بقدر صراحة زوجها".
 
دعم يناقض تقارير الإعلام
ما كتبته كيم على صفحتها على موقع تويتر في يوم الجمعة يتناقض مع تقارير سابقة تحدثت عن انزعاج كيم وأسرتها من التغريدات الأخيرة التي نشرها ويست، وقد أشارت هذه التقارير إلى قلق عائلة كيم-وخاصة والدتها كريس جينر (kris jenner) -حيال التأثير السلبي لتغريدات ويست الغريبة على صورتهم، وذكرت تقارير أخرى أن كيم قد أصرت على لجوء ويست للاستشارة النفسية لأنها لم تعد تحتمل تصرفاته غير المتوقعة والغريبة.
 
مطالب بدعم مالي
كان ويست قد بدأ بنشر سلسلة من التغريدات الطويلة والمثيرة للجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية وقد تضمنت هذه التغريدات دفاعه عن أغنيته الجديدة التي وجه فيها إهانات للمغنية تايلور سويفت (taylor swift) وهو ما تسبب في تجدد الخلافات بينهما بعد مصالحتهما الشهيرة في العام الماضي وتضمنت هذه التغريدات أيضا حديثه عن مشكلاته المالية وطلبه من عدد من رجال الأعمال والأثرياء-ومنهم مؤسس موقع الفيس بوك مارك زوكربيرغ (Mark Zuckerberg) –أن يدعموه ماليا حتى يتمكن من تحقيق أفكاره ورؤيته الفنية.
 
أما بالنسبة لرأي ويست في الانتقادات الموجهة إليه فقد رد عليها في أغنيته الجديدة " Closest Thing to Einstein" التي قال فيها: "الناس يقولون إنني تصرفت بجنون على موقع تويتر/أصدقائي المقربين ينصحونني بتجنب جذب الانتباه/وسائل الإعلام تقول أنني خارج عن السيطرة/ولكنني لست خارج السيطرة أنا فقط خارج نطاق سيطرتهم".