منة فضالي سعيدة بحكم براءتها: الله خير الماكرين

أعربت الممثلة المصرية منة فضالي عن سعادتها العارمة عقب حكم البراءة الذي حصلت عليه بعد الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها إحدى الصحافيات متهمة إياها بالتعدي عليها.
 
منة شاركت جمهورها بفرحتها هذه وكتبت في تدوينة لها عبر صفحتها على "الفيسبوك": "بِسْم الله الرحمن الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. الحمد لله الحمد لله.. أمس حصلت على حكم البراءة في الدعوى الكيدية القائمة ضدي من تدعى نفيسة عبد الفتاح عبد اللطيف محمد وشهرتها هناء عبد الفتاح في جنحة ضرب عمدي رقم ١٢٣٨١ جنح أول أكتوبر جلسة ٢٠/٢/٢٠١٦".
 
وأضافت: "بعد أن قدم الدفاع عني مذكرة تبين كيدية الاتهام وتلفيقه وبعد أن اكتفى القاضي بمذكرة الدفاع المقدمة استبعد سماع شهادة الشهود من الطرفين وأصدر حكمه العادل في الدعوى المنظورة بالبراءة، وأثناء خروجي من الجلسة وعلى سلم المحكمة قامت المدعية بالاشتراك مع احدى الشاهدات وأخرى بالتعدي عليّ بالسب والقذف العلني أمام جميع الناس بصوت مرتفع قولا وفعلا وبالإشارة، الأمر الذي أصابني بالذعر والشعور بالإهانة وخدش حيائي، الأمر الذي حدا بي الإسراع إلى قسم شرطة أكتوبر ثان لتحرير محضر بواقعة السب واثبات الحالة واتخاذ اللازم لذلك قانونا والحمد لله علي كل شئ ولله الأمر من قبل ومن بعد".
 
منة تستشهد بقصة النبي يوسف
الفنانة المصرية تابعت في تدوينتها: "للعلم انا حضر معايه شهود ناس محترمين فنانة معروفه ومدير حسابات بمحافظة القاهرة الى جانب والدتي التي تعدّوا عليها قولا وفعلا وايضا المحامي الخاص بي ولمن يكن معي بلطجية كما زعمت وادعت المدعية واستشهد بالاية الكريمة عندما اتى أخوة يوسف بقميصه وعليه دم كذب وقالوا لابيهم ان الذئب اكل اخاهم فماذا قال سيدنا يعقوب عليه السلام؛ قال (بل سولت لكم انفسكم امر فصبرا جميل والله المستعان على ما تصفون)؛ …..تلك الاية مطابقة بما حدث معي واشكر الله لانه اظهر الحق واعطاني حكم البراءة علي يد قاضي شريف وعادل".
 
من جهتهم، بارك متابعو منة فضالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حكم البراءة لها، ودعوها الى التركيز على أعمالها والاستمرار بتقديم الادوار المميزة لجمهورها.