آخر التغريدات: زوج نانسي عجرم يباغتها بهذه الصورة..وأنغام تتحدى طليقها!

الاجواء الشتوية الباردة القت بصقيعها على نشاطات النجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فإشتكوا من البرودة التي لا تحتمل كالفنانتين نوال الزغبي ونيكول سابا فيما استمتعت بالثلوج كل من هيفاء وهبي وراندا البحيري ويارا اثناء قضاء اجازتهن، اما الفنانة انغام فأصرت على السفر الى الكويت على الرغم من قرار محكمة البلاد بإحضارها بدعوى من طليقها في حين انشغلت ليلى علوي بالاحتفال بعيد ميلاد ابنها خالد.
 
إليكم تفاصيل ما رصدته  "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:
 
ديانا حداد تمدح قصيرات القامة
الفنانة اللبنانية ديانا حداد ساندت قصيرات القامة برسالة وجهتها لهن عبر موقع  انستغرام قائلة :"يسمحوا لنا وما يزعلوا منا الطويلات، فديتنا إحنا السنافر" مردفة "على فكرة أنا لا قصيرة ولا طويلة، وسط".
 
ديانا نشرت صورة أظهرت فيها المزايا الايجابية التي تتمتّع بها الفتاة القصيرة، بينها: "كيوت" ودمها خفيف، تلبس كعب براحتها، الملكة كيلوبترا كانت أقل من 150 سم، مش بيبان عمرها الحقيقي لما بتكبر، وعلّقت: "إحم إحم نحن هنا".
 
نوال الزغبي..."بردانة" 
العاصفة الثلجية التي ضربت لبنان مؤخرا دفعت عددا من النجمات الى الشكوى من الصقيع والاحتماء بالملابس الشتوية السميكة بينهم الفنانة نوال الزغبي التي نشرت صورة لها وهي تلتحف وشاحاً ضخماً من الصوف لدفع لسعات البرد عنها معلقة :" بعد شوي بختفي من البرد، طيب مش محمول هالطقس شو بعمل صباح الخير والجليد".
 
الصقيع" يأسر نيكول سابا في منزلها! 
من جهتها، أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن تعليق نشاطاتها اليومية بسبب موجة الصقيع التي تضرب المنطقة، وكتبت بطريقة عفوية على صفحتها "قررت ما اتزحزح من محلّي بهالبرد، تكتكتكت، يوم السرير العالم"، وفي اليوم التالي اصرت نيكول على البقاء في سريرها لشدة البرد، وقالت "ويبقى يوم العالمي قائماً حتى الساعة مع تغيير طفيف في وجبات الطعام للترفيه ومن المحتمل التمديد".
 
هيفا تستمتع بالأجواء الباردة في باريس
وضمن الاجواء الشتوية ايضا، أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  من العاصمة الفرنسية باريس وهي تستمتع بالطقس الشتوي البارد وتتجول في طرقات العاصمة، ونشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي معطفا طويلا من  الفرو مع قبعة رأسها.
 
جمهور هيفاء اشاد بإطلالاتها الشتوية لإتقاء الطقس البارد وتمنوا منها ان تمدد اقامتها في باريس كي تبقى ترتدي الملابس المحتشمةّ!.
 
اما الفنانة اليسا فتستمتع بأوقاتها في عاصمة النمسا فيينا بعد حضورها اسبوع الموضة في باريس، وشاركت جمهورها بإطلالة شتوية لها وهي تتجول في شوارع المدينة.
 
..وراندا البحيري تتحدى صقيع الثلوج
 اما الفنانة المصرية راندا البحيري فتحدت برودة الطقس وقضت يوما مميزا ومرحاً مع اصدقائها بين ثلوج لبنان  ونشرت عدة صور لها وهي تلعب بالثلوج وتصنع رجل الثلج.
 
من ناحيتها، امضت الفنانة اللبنانية يارا اجازتها بين ثلوج لبنان من ثم هرعت الى "الصوبيا" لدفع الصقيع عنها وشواء البطاطا ضمن الاجواء الجبلة السائدة في لبنان، كذلك تقضي الاعلامية علا فارس الاوقات الباردة الى جانب الموقدة.
 
زوج نانسي عجرم يلتقط لها صورة عفوية
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها من دون مكياج التقطها لها زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم داخل منزلهما وعلّقت عليها قائلة: "بعد ظهر هادىء في المنزل، بعدسة فادي ".
 
صورة نانسي لاقت اعجاب جمهورها الذين اشادوا بجمالها الطبيعي وملامح البراءة في وجهها وطالبوا زوجها بإلتقاط المزيد من الصور العفوية لنجمتهم .
 
ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد إبنها
الممثلة المصرية ليلى علوي احتفلت بعيد ميلاد إبنها المتبنى خالد، معربة عن محبتها الكبيرة له، وشاركت متابعيها بصورة جمعت أكثر من لقطة لهما، وعلّقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد لرجلي الصغير.. أنت الأهم بالنسبة لي جعلت العالم أكثر سعادة، أتمنى لك عام مليء بالبهجة والسعادة وأن تحقق أحلامك.. أحبك خالد".
 
كارول سماحة تحضّر مفاجأة لجمهورها
الفنانة اللبنانية كارول سماحة كشفت أنها ستطلق قريباً أغنية جديدة من ألبومها الجديد، الذي ستطرحه في مارس المقبل، وأضافت: "إحذروا كيف؟ ومتى؟". وكانت كارول طرحت منذ اسابيع أغنية منفردة من البومها بعنوان "روح فل" ولاقت نجاحا واسعا.
 
أنغام تتحدى طليقها وتصرّ على إحياء حفلها
وبعد القرار الصادر عن محكمة الأحوال الشخصية في الكويت بضبط الفنانة المصرية انغام وإحضارها فور وصولها إلى مطار الكويت، تنفيذاً لقرار قضائي يقضي بالسماح لطليقها الموزّع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، برؤية ابنه، اكدت انغام انها موعد قدومها الى الكويت لاحياء حفلها الغنائي الى جانب الفنان محمدعبده في 12 شباط ضمن فعاليات "هل فبراير" المقبل.
 
وكتبت انغام في تدوينة لها عبر صفحتها على "انستغرام": "أحب أن أطمئن كل من سأل، بإذن الله مسافرة إلى الشقيقة الكويت لإحياء الحفل المقرر يوم 12 فبراير 2016 وعلى كامل الاستعداد لأي إجراء قانوني يتم معى فور وصولي، لأني أحترم القانون، وأحترم التزامي المهني، ولتأكدي من سلامة موقفي القانوني، وأحترم شعب الكويت وجمهوري في الكويت الحبيبة، والذي اشتقت للوقوف والغناء أمامه بعد أكثر من 5 سنوات غياب عن جمهور أعشق الغناء أمامه، وأتمنى من الله أن يكون حفلا ممتعا وناجحا كعادة حفلات ومهرجانات فبراير الكويت".