دنيا بطمة تتغزل بغادة عبدالرزاق.. فماذا قالت؟

لم تفوت الفنانة المغربية دنيا بطمة مشاهدة احدى حلقات برنامج "مصارحة حرة" حيث كانت الضيفة الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، لتعرب عن عشقها لها واعجابها بقوة شخصيتها وكفاحها في مشوراها الفني عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
دنيا بطمة كتبت: "اليوم شاهدت الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق في برنامج "مصارحة حرة".. وأنا من عشاقها، وفعلا هي مثال للمرأة القوية والشخصية النادرة وأسلوبها راقي وصريح ...وقد تعبت لكي تكون فنانة صف اول، اجتهدت وكافحت فنالت كل ما تتمناه، هنيئا لك وهنيئا لكل جمهورك برقيك".
 
وكانت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق اطلت في برنامج "مصارحة حرة" حيث تحدثت عن حياتها الشخصية وأدوارها السينمائية، وكشفت أنّ المشاهد الساخنة التي ظهرت فيها في السينما المصرية لم تقدّمها بنفسها، لا بل إستعانت "بدوبلير"، لأنّها ترفض القُبلات في الأفلام، كما اكدت رفضها ان تظهر في أدوار لا تتناسب مع شخصيّتها وطريقة تفكيرها ولو كان على حساب خسارتها لهذا الدور.
 
وعن عمرها الحقيقي، قالت "أتحدى أن يتخطى عمرى الحقيقي في بطاقة تحقيق الشخصية 44 عاما" نافية بلوغها سن الـ50 عاما.
 
وردا على سؤال يتعلّق بالفنان احمد عز وقضيته مع زينة اعتبرت غادة "أنّه طالما رفض عز إجراء فحص الـDNA فهو يبقى والد الطفليْن إلى أن يُثبت العكس ويُكذّب الإشاعات كلّها".
 
اما عن خيانة زوجها السابق محمد فودة لها، فقالت: "هي كانت مرة كدة وأنا قفشته فيها بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة وقلة أدب"، واكدت انها لا تمانع الزواج من رجل يصغرها سنّاً مشيرة الى انها جرّبت ذلك في السابق.