أفضل الأزياء التنكرية للمشاهير بالهالوين 2015

المشاهير والنجوم يتنافسون بإطلالاتهم الأنيقة على مدار العام، فيما عدا يوم واحد فقط في العام، اليوم الذي نقصده هو عيد الهالوين وهو اليوم الذي غالبا ما يختار فيه الناس ارتداء الأزياء المخيفة أو غير التقليدية، وفي ذلك اليوم يتنافس الجميع وليس المشاهير فقط على الظهور بأكثر الإطلالات غرابة وأكثرها خروجا عن المألوف، واحتفالا بعيد الهالوين في عام 2015 سنستعرض معا مجموعة من أكثر الأزياء التنكرية غرابة وتفردا من بين الأزياء التي ظهر بها المشاهير في عيد الهالوين في هذا العام:
 
الممثل جوش دوهامل وزوجته المغنية: جوش دوهامل وزوجته فيرجي حضرا حفل عيد الهالوين الذي أقامه الممثل جورج كلوني في يوم 30 أكتوبر، ولقد تنكر دوهامل في صورة مصمم الأزياء الشهير كارل لاجرفيلد وتنكرت زوجته فيرجي في صورة "شوبيت" وهي قطة المصمم كارل لاجرفيلد التي يحلها كثيرا والتي استخدمها كمصدر للإلهام في عدد من مجموعاته.
 
المغنية مايلي سايرس: إطلالات مايلي سايرس طوال العام تتسم بالغرابة ولذلك فإنها عندما اختارت زي تنكري لها في عيد الهالوين اختارت أن تتنكر في صورة سندريلا وارتدت في تنكرها فستان رقيق وأنيق (مايلي اتبعت هنا القاعدة الأهم عند اختيار أزياء الهالوين وهي ارتداء الملابس غير المعتادة أو المألوف، والمألوف بالنسبة لمايلي هو ارتدا الملابس الغريبة طوال العام)، مايلي نشرت هذه الصورة على حسابها على الانستجرام في يوم 30 أكتوبر.
 
ماريا شرايفر: ماريا ستكمل قريبا عامها الستين ولكن هذا لم يمنعها من الاستمتاع بعيد الهالوين وارتداء " jumpsuit" سوداء أنيقة وأذني قطة وذلك لمحاكاة شخصية "المرأة القطة"، شرايفر ظهرت في هذه الإطلالة في حفل الهالوين الذي أقامه الممثل جورج كلوني.
 
عارضة الأزياء سيندي كروفورد وزوجها رجل الأعمال راندي جيربر: وظهر كلاهما في إطلالة راكبي الدراجات الشهيرة أثناء حضورهما حفل الهالوين الذي أقامه الممثل جورج كلوني في هذا العام.
 
المغنية جوين ستيفاني: ظهرت متنكرة في صورة شبح فتاة بوجه ملطخ بالدماء، ولقد نشرت جوين ستيفاني هذه الصورة على الانستجرام في يوم 30 أكتوبر.
 
لاعبة التنس: سيرينا وليامز: وتنكرت في زي ملكة حفل التخرج من المدرسة الثانوية وفي حفل "Casa amigos" للهالوين والذي أقيم في يوم 30 أكتوبر.
 
كايلي جينر: ارتدت توب أبيض قصير وتنورة بيضاء قصيرة ذات حواف من الفراء الأبيض وحذاء أبيض طويل مصنوع من الفراء، وهو تنكر ملكة الثلج، ولقد ظهرت كايلي في هذا التنكر في حفل الهالوين في يوم 30 أكتوبر.
 
عارضة الأزياء ميراندا كير: ميراندا تنكرت في صورة "البجعة البيضاء" من فيلم " black swan" من بطولة ناتالي بورتمان.
 
الممثل تشانينج تيتوم وزوجته الممثلة جينا ديوان: وظهرا في احتفال الهالوين في هذا العام في تنكر شخصية " القطة ذو القبعة" وهي واحدة من أشهر الشخصيات التي قام بتأليفها مؤلف قصص الأطفال الشهير دكتور سوس.
 
الممثلة هيلاري دوف وصديقتها المدونة ومقدمة البرامج آلي فيدوتوفيسكي: وحضرا حفل "Casa amigos" للهالوين متنكرتين في شكل دميتين.
 
الممثلة آشلي بينسون: تنكرت في عيد الهالوين في هذا العام في زي سجين.
 
المغنية كايتي بيري: ارتدت المغنية كايتي بيري في هذا العام زي تنكريا على شكل شخصية "الفتاة الحزينة".
 
عارضة الأزياء أدريانا ليما: ظهرت في هذا العام في زي تنكري على شكل هيكل عظمي وهو زي عادة ما نشاهده في "يوم الموتى" (Día de los Muertos) وهو واحد من المناسبات العامة التي يقوم بإحيائها ذوي الأصول اللاتينية.
 
مايلي سايرس وصديق لها وهما متنكران في زي "جنية الأسنان".
 
نيل باتريك هاريس وأسرته في تنكر مدهش مستوحى من سلسلة " star wars".
 
جينيفر أنستون وزوجها اكتفيا هذا العام بارتداء قناعين مخفين في احتفال عيد الهالوين.
 
أليساندرا أمبروسيو وتنكر رائع في صورة قطة احتفالا بالهالوين.
 
المغنية ديمي لوفاتو في شخصية "ملكة الجرأة والموسيقى الصاخبة" (ملكة الجرأة/ Trap Queen: تعبير في اللغة العامية الإنجليزية يقصد له الفتاة المشاكسة التي تتورط في المتاعب بسبب جرأتها وشجاعتها وهي فتاة تحب موسيقى الهيب هوب والراب والموسيقى الصاخبة).
 
المغنية جسيكا ألبا تنكرت في هذا العام في صورة "الملكة الشريرة".
 
بيونسيه تنكرت في صورة شخصية "ستورم" من سلسلة " X-Men" هذا العام.
 
كورتني كارداشيان وأطفالها الثلاثة ونورث ابنة شقيقتها تنكروا في هذا العام في صورة أبطال خارقين.
 
باريس هيلتون اختارت أن تتنكر في صورة محاربة بينما اختارت شقيقتها نيكي أن تتنكر في صورة فتاة من الهنود الحمر.
 
جينيفر لوبيز وصديقها كاسبر سمارت تنكرا في صورة هيكلين عظميين في حفل الهالوين الذي أقامته عارضة الأزياء هايدي كلوم في يوم 31 أكتوبر.
 
عارضة الأزياء هايدي كلوم ظهرت متنكرة في زي شخصية "جسيكا رابيت" موهي شخصية ظهرت في فيلم " Who Framed Roger Rabbit".
 
جيجي حديد تنكرت في هذا العام في صورة شخصية "جرايس" من فيلم "Grease" للممثل جون ترافولتا والممثلة أوليفيا نيوتن جون.
 
المغنية نيكول شيرزينجر ظهرت متنكرة بملابس مصاصة الدماء في حفل الهالوين الذي أقامته عارضة الأزياء هايدي كلوم.